رئيس التحرير: عادل صبري 05:55 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ممثل أمريكي شهير يمنع ترامب من دخول مطاعمه بأمريكا.. لهذا السبب

ممثل أمريكي شهير يمنع  ترامب من دخول مطاعمه بأمريكا.. لهذا السبب

صحافة أجنبية

دونالد ترامب_ ارشيفية

ممثل أمريكي شهير يمنع ترامب من دخول مطاعمه بأمريكا.. لهذا السبب

محمد البرقوقي 25 مايو 2018 16:20

منع نجم هوليوود روبرت دي نيرو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من تناول الطعام في مطاعم "نوبو" المنتشرة في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما أورده موقع "إيتر لوس أنجلوس" الأمريكي.

وذكر الموقع أن أندي نيرو معروف بانتقاده العنيف لـ ترامب منذ وصل الأخير إلى البيت الأبيض في الـ 20 من يناير 2017، لكن حدة تلك الخلافات زادت لدرجة مطالبة الممثل الشهير لـ ترامب بعد التواجد في أي من مطاعم "نوبو" بأمريكا على الإطلاق.

 

وأثار دي نيرو موجة من الجدل في وسائل الإعلام بعدما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا قال فيه إنه لن يسمح قط بدخول ترامب لأي من مطاعم
"نوبو" لتناول الطعام، وذلك في معرض رده على سؤال حول شخصية الضيف التي يحلم بأن يتناول العشاء معه في "نوبو."

 

وأضاف دي نيرو أنه لا يحبذ التواجد في أي مكان يظهر فيه دونالد ترامب، موضحا:" لا أكترث بما يحب ترامب. وإذا ما تصادف ودخل مطعم (نوبو) وكنت بداخله، فسوف أبادر بالخروج من المكان فورا."

 

ويمتد قرار حظر دخول ترامب لتناول الطعام في "نوبو" إلى كافة مطاعم السلسلة التي يقدر عددها بالعشرات، لكنه تشتمل محفظة السلسلة أيضا على عدد متنامي من العلامات التجارية في مجال الضيافة والفندقة والتي بدأ تشغيلها فعليا في العام 2009.

 

وتعتبر سلسلة مطاعم "نوبو" من أشهر وأفخم المطاعم حول العالم، وأسسها دى نيرو بالتعاون مع الطاهى اليابانى الشهير نوبو ماتسوهيسا فى عام 1993.

 

وكان الرئيس الأمريكي زار فرع "نوبو" بالعاصمة الروسية موسكو في نوفمبر 2013، وتناول العشاء فيه مع شخصيات روسية كبيرة.

 

ومن رواد مطاعم نوبو الآخرين، إيفانكا ترامب، والممثلة الأمريكية روزى أودونيل، والكثير من المشاهير والأثرياء.

 

وانتقد دى نيرو بشدة ترامب، طيلة فترة حملته، وبعد توليه الرئاسة أيضا وسبق له وصف ترامب بـ "الفاسق"، وتشبيهه بالكلب والخنزير، وقال إنه "مخادع ومغفل ولا يعرف عما يتحدث، ولا يقوم بواجبه".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان