رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 مساءً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

إندبندنت: من أجل عيون "تشامبيونزليج".. محمد صلاح يقطع صيامه

إندبندنت: من أجل عيون تشامبيونزليج.. محمد صلاح يقطع صيامه

صحافة أجنبية

محمد صلاح

إندبندنت: من أجل عيون "تشامبيونزليج".. محمد صلاح يقطع صيامه

محمد البرقوقي 25 مايو 2018 15:30

محمد صلاح ينقطع عن الصيام أمام ريال مدريد. هكذا عنونت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تقريرا سلطت فيه الضوء على الأنباء القوية التي ترددت حول إفطار الدولي المصري محمد صلاح في نهار رمضان في مباراة فريقه مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" المقرر غدا السبت.

وذكر التقرير أن صلاح لن يصم في نهائي "تشامبيونزليج" الذي سيقام بالعاصمة الأوكرانية كييف، بحسب ما صرح به أخصائي العلاج الطبيعي لـ "الريدز."

 

وأضاف التقرير أن الفرعون شاب متدين و، كغيره من المسلمين، يمتنع عن الطعام والشراب في نهار شهر رمضان الذي بدأ في الـ 17 من مايو الجاري.

 

وبموجب التعاليم الإسلامية، يجوز للصائم أن يفطر "في حالة الضرورة القصوى" مثل المرض أو إذا ما كان على سفر خلال نهار رمضان، وهو ما يفعله صلاح بالفعل.

 

وأشار التقرير إلى أنباء قد ترددت في مصر مفادها أن صلاح سيحافظ على صيامه خلال مباراة ريال مدريد، ما يعني أنه لن يُسمح له بتناول أطعمة أو مشروبات، حتى المياه، في الساعات التي تسبق نهائي كييف.

 

ومع ذلك قال روبين بونس، أخصائي العلاج الطبيعي في "ليفربول"، قد كشف أن صلاح الذي أحرز 44 هدفا رفقه ليفربول في كافة المسابقات منذ انضمامه إلى الفريق قادما من نادي روما الإيطالي في يونيو الماضي، سيكسر إفطاره اليوم الجمعة وغدا السبت.

 

وقال بونس في تصريحات لمحطة الإذاعة الإسبانية "كادينا سير":" إننا في ماربيلا وأخصائي التغذية قد وضع خطة عمل."

 

وأضاف:" صلاح لن يصم اليوم وغدا، ولذا فإنه لن يتأثر بالصيام."

 

ولم يشارك الفرعون في أية مباراة مع ليفربول منذ بداية شهر رمضان، حيث انتهت أخر مباراة للفريق في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" هذا الموسم التي أحرز خلالها هدفه الـ 32 أمام برايتون، في الـ 13 من مايو الجاري.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان