رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

حارس ليفربول: صلاح لا يُقارن برونالدو

حارس ليفربول: صلاح لا يُقارن برونالدو

صحافة أجنبية

لوربس كاريوس حارس ليفربول

حارس ليفربول: صلاح لا يُقارن برونالدو

وائل عبد الحميد 23 مايو 2018 23:39

قال لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول إنه لا يمكن في الوقت الحالي مقارنة زميله هداف "الريدز" والدوري الإنجليزي بالبرتغالي كريستيانو نجم ريال مدريد، بحسب موقع جول العالمي.

 

وأضاف حارس الريدز أن صلاح يتعين عليه تكرار موسمه القياسي الذي حققه هذا الموسم عاما بعد عام حتى يدخل في مقارنة مع السوبر ستار رونالدو.

 

وحقق صلاح رقما قياسيا في عدد الأهداف المسجلة بالدوري الإنجليزي في موسم واحد.

كما فاز بلقب أحسن لاعب في البريمرليج  هذا الموسم.

 

ديان لوفرين مدافع ليفربول قال إن صلاح أفضل لاعب في العالم بفورمته الحالية، في الوقت الذي  يتأهب الريدز لملاقاة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا (الشامبيونزليج) المزمع إقامته بمدينة كييف الأوكرانية السبت المقبل.

 

ولكن مع المواجهة المرتقبة بين صلاح ورونالدو الحائز على  الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 5 مرات، يؤمن لوريس كاريوس أن النجم البرتغالي ما زال في مستوى آخر مقارنة بصلاح.

 

وأردف مخبرا شبكة "سكاي جيرماني"، في التصريحات التي نقلها موقع جول: "هذا الموسم لا يصدق لصلاح، ولكن الفارق الأكبر هو ما قدمه رونالدو على مدى سنوات عديدة".

 

وواصل: "من المبكر جدا وضع صلاح في مقارنة مع رونالدو. لا أريد أن أصرف الأنظار عن صلاح، إنه يقدم أداء عالميا هذا الموسم لكن رونالدو عرض نفسه على مدى سنوات عديدة، وقدم أحسن ما عنده لإثبات تفوقه عاما بعد عام".

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان