رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صحيفة بريطانية: هذا سر تغير ملامح نجم هوليود جيت لي

صحيفة بريطانية: هذا سر تغير ملامح نجم هوليود جيت لي

صحافة أجنبية

هكذا تغيرت ملامح جيت لي

صحيفة بريطانية: هذا سر تغير ملامح نجم هوليود جيت لي

بسيوني الوكيل 23 مايو 2018 15:01

"جيت لي أسطورة فنون الدفاع عن النفس (55 عاما) يبدو من الصعب التعرف عليه، مع أحد المعجبين" .. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة " ذا صن" البريطانية تقريرا حول تغيير ملامح نجم أفلام هوليود "جيت لي" جراء معاناته من بعض الأمراض.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني:" في صورة تم التقاطها مطلع هذا الشهر يبدو جيت لي شخصا من الصعب التعرف عليه".

 

وأضافت :" التقط أحد المعجبين صورة لنجم فنون الدفاع عن النفس أثناء وجوده في التبت، حيث بدا ضعيفا وغير ثابت على قدميه".

 

وفي الصورة يبدو جيت لي مبتسما وشعره قد تساقط، إلا أنها أثارت القلق بين جمهوره الذين يعرفونه جيدا بأدواره في أفلام "الأكشن"، وشعره الأسود الذي كان يغطي رأسه.

 

ونشر المعجب الصورة في تغريدة على موقع تويتر بجانب تعليق يقول:" من الواضح أن جيت لي يعاني من فرط نشاط الغدة الدرقية ومشاكل في العمود الفقري، وهذا هو حاليا".

 

وتفاعل ستيفن تشسمان مدير أعمال جيت لي مع المخاوف التي أثارتها الصورة لدى الجمهور، معتبرا أنها "في الواقع مجرد صورة سيئة".

وقال لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية إنه : "يعاني من فرط نشاط الغدة الدرقية منذ نحو 10 سنوات. ليس لديه شيئا يهدد حياته إنه يتعامل مع المرض. بشكل عام هو في حالة جيدة".

 

وفي 2010 شخص الأطباء حالة جيت لي بأنه يعاني من فرط نشاط الغدة الدرقية، وفي 2013 كشف أنه كان يتناول الأدوية لذلك. وقال حينها :" أنا في ألم لكني لا أعاني أنا سعيد".

 

يذكر أن جيت لي، الممثل والمنتج الصيني ولاعب الفنون القتالية بطل في رياضة الووشو، كما أنه مواطن متجنس في سنغافورة.

 

وبعد 3 سنوات من التدريب المكثف فاز لي ببطولته الدولية الأولى لصالح فريق الصين للووشو. وبعد الاعتزال من الووشو في عمر التاسعة عشر، انتقل إلى الصين ليحصل ليأخذ دوره الأول في فيلم معبد الشاولين(1982).

 

وبعدها أصبح نجما في العديد من الأفلام القتالية البطولية التي لاقت إعجاب النقاد، وأشهرها سلسلة (سلسلة) والتي مثل فيها دور البطل الشعبي ونغ في هانغ.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان