رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد فوزه بلقب جديد.. محمد صلاح حاصد الجوائز في إنجلترا

بعد فوزه بلقب جديد.. محمد صلاح حاصد الجوائز في إنجلترا

صحافة أجنبية

محمد صلاح

بعد فوزه بلقب جديد.. محمد صلاح حاصد الجوائز في إنجلترا

محمد البرقوقي 21 مايو 2018 19:55

أضاف الدولي محمد صلاح، جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي جائزة جديدة إلى دولاب إنجازاته الكروية بفوزه بلقب أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين والتي تتم وفق اختيارات الجمهور.

وذكر ليفربول على موقعه الرسمي اليوم الإثنين أن الفرعون حصد تلك الجائزة بعد حصوله على 89% من الأصوات في استطلاع رأي إليكتروني شاركت فيه كافة جماهير الأندية الإنجليزية في عموم إنجلترا.

 

وتنافس صلاح في تلك الجائزة مع لاعبين كبار أمثال ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، وهاري كين مهاجم توتهام هوتسبيرز، ورحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي.

 

وتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" هذا الموسم بـ 32 هدفا، كما سجل صلاح 44 هدفا، حتى الآن، مع ليفربول في كل البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، متساويا مع الهولندي رود فان نيستلروى، ومازالت هناك فرصة لزيادة الأهداف في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد الأسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام في الـ 26 من مايو الجاري في أوكرانيا.

 

كان محمد صلاح قد توج بالحذاء الذهبي بصفته هداف الدوري الإنجليزي، في موسمه الأول مع ليفربول، كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم في "البريميرليج" والتي تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بعد فوزه بجائزتي أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين وكتاب كرة القدم في انجلترا.

 

وبجانب نجوميته في الدوري الإنجليزي، تحول صلاح أيضا في وقت سريع إلى بطل قومي في بلده مصر بعدما سجل هدف الحسم الذي قاد منتخب الفراعنة للوصول إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما، في شباك منتخب الكونغو الديمقراطية.

 

النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان