رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

الفرنسية: 5 لحظات هامة في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري

الفرنسية: 5 لحظات هامة في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري

جبريل محمد 19 مايو 2018 21:45

من الممشى الخاص بـ "ميغان ماركلي" ، للزواج من الأمير هاري، إلى الضيوف والمشاهير، والألعاب النارية، وكالة الأنباء الفرنسية ترصد أبرز خمس لحظات هامة في حفل الزفاف الملكي اليوم السبت:

 

1- إطلالة ميغان

 

بعد أيام من النقاش حول من سيرافقها إلى المذبح، شقّت العروس طريقها في ممر كنيسة "سانت جورج" بمفردها في استعراض لافت للاستقلال، وطلبت ميغان من والدها "توماس ماركل" أن يسير معها، ولكن حدثت بعض الأمور التي جعلته يتراجع.

 

وأوضح الترتيب الملكي - الذي تم طباعته قبل التغيير - أن ميغان كانت دائمًا تخطط للقيام بدخول منفرد والظهور بإطلالة مميزة.

 

2 - المشاهير

 

وقرر الزوجان عدم دعوة أي زعماء سياسيين، على النقيض من عرس الأمير وليام شقيق هاري عام 2011، لكن الحفل كان مكتظًا بالمشاهير، فقد حضر "إلتون جون"، بجانب نجم هوليوود جورج كلوني.

 

ورسم ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم، البسمة على الحشود التي كانت تراقب الحفل على شاشات كبيرة عندما صور وهو يمضغ العلكة في الكنيسة، وهو خرق للآداب.

 

3- الواعظ

 

كان تويتر مليئًا بمقاطع لكبار رجال العائلة المالكة، بمن فيهم ويليام يحاول على ما يبدو ألا يضحك، وهو يستمع إلى الخطبة العاطفية للزعيم الأنجليكاني الأمريكي "مايكل كاري"، خاصة أنه من النادر وجود إشارات إلى العبودية، وقوة الحب التي تغير العالم خلال احتفالات كنيسة إنجلترا التقليدية.

 

4- صديقات هاري السابقات

 

كان من بين الضيوف صديقتَا هاري سابقاً، كِلسي ديفي، وكريسيدا بوناس، وركزت وسائل الإعلام على تعبيرات وجوههن خلال الاحتفال، خاصة عندما التقطت إحدى الكاميرات صورة لـ ديفي وهي متألمة.

 

5- الاستعداد لتناول المشروب

 

بعد الزفاف، قام هاري وميغان بجولة في "وندسور" في عربة مفتوحة تجرها الخيول، حيث قام بتحية أكثر من 100 ألف شخص كانوا في الشوارع خلال الطريق إلى القلعة، ولوحوا وابتسموا طوال الطريق، ولكن عندما مروا عبر البوابات، وضعت ميغان يدها على صدرها وميلت إلى الأمام وظهر عليها التعب، لكنهم توجهوا إلى حفل استقبال بحضور الملكة إليزابيث الثانية، وحينها قال هاري ساخرا:" أنا مستعد لتناول مشروب الآن".

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان