رئيس التحرير: عادل صبري 10:46 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالفيديو| جمهور ليفربول يهاجم محمد صلاح.. والسبب «مكة»

بالفيديو| جمهور ليفربول يهاجم محمد صلاح.. والسبب «مكة»

صحافة أجنبية

مكة محمد صلاح في مواجهة والدها

ديلي ميل:

بالفيديو| جمهور ليفربول يهاجم محمد صلاح.. والسبب «مكة»

بسيوني الوكيل 14 مايو 2018 15:56

"لا لمو! جمهور أنفيلد يهاجم محمد صلاح مازحا، بعد أن قطع الكرة من ابنته البالغة من العمر 4 سنوات"..  تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول مداعبة نجم ليفربول لابنته في أرض الملعب.

 

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإليكتروني:" في هذه اللحظة محمد صلاح يتحول من بطل إلى لا شيء، بعد أن استهجن مشجعوه بشكل مازح تناوله الكرة من ابنته".

 

وأضافت الصحيفة:" كان اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عاما يحتفل بجائزة الهداف في ملعب أنفيلد أمس عندما خطفت ابنته الرائعة مكة محمد صلاح الأضواء".

 

وأشارت إلى أن ابنة صلاح حظيت بهتاف الجماهير بينما كانت تستعرض مهاراتها، في حين كان والدها يلتقط الصور مع جائزته الجديدة.

 

وفي مقطع فيديو مضحك تظهر مكة وهي تجري حول الملعب بينما يشجعها الجمهور بصوت عالي، فكلما ركلت الكرة تعالى هتاف المشجعين، وفي إحدى المرات اقتربت من والدها الذي حاول أن يعترضها قبل أن يجري بعيدا.

 

 

وفاز أمس صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة الحذاء الذهبي لتتويجه بلقب أفضل هداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بعد فوزه بجائزتي أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم في انجلترا.

 

 

وأصبح صلاح، الهداف في موسم واحد بتاريخ الدوري الانجليزي بنظام 38 جولة وبالتحديد منذ عام 1992، ليكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

 

كما سجل صلاح 44 هدفا، حتى الآن، مع ليفربول في كل البطولات التي شارك فيها هذا الموسم، متساويا مع الهولندي رود فان نيستلروى، ومازالت هناك فرصة لزيادة الأهداف في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، 26 مايو في أوكرانيا.

 

وقبل مباراة ليفربول وبرايتون، اختارت الشركة الراعية للدوري الإنجليزي صلاح للفوز بالجائزة، متفوقا على كيفين دى بروين ورهيم سترلينغ ثنائي مانشستر سيتى، وديفيد دا هيا، حارس مانشستر يونايتد، وهارى كين لاعب توتنهام، والذي كان ينافس صلاح على لقب الهداف برصيد 28 هدفا اليوم، وجيمس تاركوفسكى لاعب بيرنلي.

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين فقط على تشيلسى صاحب المركز الخامس.

 

ولم تكن بدايات صلاح موفقة في الدوري الإتجليزي، موسم 2014 و2016 مع تشيلسي.

 

وقال صلاح عن هذه المرحلة :"قالوا إنني لم أنجح هنا في المرة الأولى، لذلك أفكر دائما بأنني يجب أن أنجح في الدوري الإنجليزي، أنا سعيد جدا أنا فخور بالفوز مع ليفربول".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان