رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ذا صن: في هذه اللحظة أيقن محمد صلاح برحيله عن تشيلسي

ذا صن: في هذه اللحظة أيقن محمد صلاح برحيله عن تشيلسي

صحافة أجنبية

محمد صلاح

ذا صن: في هذه اللحظة أيقن محمد صلاح برحيله عن تشيلسي

محمد البرقوقي 07 مايو 2018 13:00

أدرك الدولي المصري محمد صلاح، جناح أيمن نادي ليفربول الإنجليزي، أنه لا مكان له في نادي تشيلسي بعدما استبدله البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"البلوز" بعد نهاية الشوط الأول من إحدى المباريات المهمة قبل 4 أعوام تقريبا، حينما كان يلعب إنذاك في صفوف الفريق.

كان الفرعون قد انضم لتشيلسي قادما من نادي بازل السويسري في يناير من العام 2014، لكنه عانى الكثير من أجل حجز مكان له في التشكيلة الرئيسية للفريق ولكن دون جدوى، علما بأن "البلوز" كان ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حينذاك.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن صلاح قد مُنح فرصة لإثبات نفسه في مباراة كان سيخوضها تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" أمام فريق نوريتش سيتي في نهاية الموسم، لكن مورينيو قرر حينها على ما يبدو الاستغناء عن صلاح خلال فترة الاستراحة بين شوطي المباراة بعدما قدم نجم "الريدز" الحالي أداء غير مقنع في الشوط الأول.

وانتهت المباراة أمام نوريتش سيتي بالتعادل السلبي دون أهداف، لتنهي معها أحلام تشيلسي في حصد لقب "البريميرليج"، وخرج مورينيو ليوجه سهام انتقاداته لصلاح بعد المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن المباراة مثلت نقطة التحول في مشوار صلاح مع تشيلسي في الوقت الذي كان يعرف فيه اللاعب، 25 عامًا، أنه خرج قطعيا من حسابات مورينيو ولم يعد له مكان في "ستامفورد بريدج".

كما أشارت الصحيفة إلى أن زملاء صلاح في تشيلسي شعروا بدورهم بأن صلاح أوشك على الرحيل برغم أدائه القوي في التدريبات.

وبرغم أن مورينيو لم ينتقد حينها صلاح علنا بعد التعادل مع نوريتش سيتي، لكنه وصف أدائه بـ"الكسول" و"البطيء".


كان البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يتولى حاليا القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد زعم الشهر الماضي أنه لم يكن مسؤولا عن رحيل صلاح عن صفوف تشيلسي، وانتقاله لنادي روما الإيطالي ومنه إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى عبر بوابة ليفربول.

ويقدم صلاح عروضا استثنائية رفقة فريقه الحالي هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ 31 هدفا، كما أحرز 43 هدفًا في كافة المسابقات بقميص ليفربول منذ انضمامه إليه في الميركاتو في الصيف الماضي

.

لمطالعة النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان