رئيس التحرير: عادل صبري 11:43 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«دي فيلت» تكشف تفاصيل مداهمة الشرطة الألمانية مقر مهاجرين أفارقة

«دي فيلت» تكشف تفاصيل مداهمة الشرطة الألمانية مقر مهاجرين أفارقة

صحافة أجنبية

الشرطة الألمانية داهمت مقرا للاجئين أفارقة

«دي فيلت» تكشف تفاصيل مداهمة الشرطة الألمانية مقر مهاجرين أفارقة

أحمد عبد الحميد 03 مايو 2018 19:59

قالت صحيفة "دى فيلت" إنه بعد أربعة أيام من فشل الشرطة الألمانية، فى ترحيل شاب أفريقى تعود أصوله إلى توجو، استطاعت القوات الأمنية القاء القبض عليه، بعد عملية مداهمة مكثفة ،صباح اليوم "الخميس" على  ملجأ للاجئين في "إلوانجن" بولاية بادن فورتيمبرج.

 

وكان نحو 150 مهاجر قد اعاقوا بالقوة،  ترحيل شاب أفريقى توجولي بالغ من العمر 23 عامًا.

 

وبحسب الصحيفة  الألمانية، أُجبرت الشرطة  على وقف عملية ترحيل الشاب الأفريقى  خلال الساعات الأولى من يوم  الإثنين المنصرم؛ لأن الوضع كان في غاية الخطورة هناك بالنسبة لطاقم سيارات الدورية الثلاثة.

 

ولم تتمكن الشرطة الألمانية يوم الأثنين الماضى، من تلقي أي دعم أمني، لأن عملية التنظيم تستغرق عدة ساعات.

 

وكان الأفارقة قد أحاطوا بسيارات الدورية الثلاث ، ووجهوا للشرطة إنذارات، بعدم ترحيل الشاب الأفريقى ، وإطلاق سراحه فى غضون دقيقتين، الأمر الذى دفع الشرطة الألمانية لتنفيذ مطالبهم، لعدم التصعيد.

 

وأوضحت "دى فيلت"، أن الشاب الأفريقى كان مختبئًا فى إحدى الخيام الخاصة باللاجئين، وتقدمت قوة شرطية  كبيرة مرة أخرى إلى مكان المهاجرين الأفارقة.

 

وألقت الشرطة القبض على الشاب، متهمة إياه بإختراق قوانين الهجرة.

 

واصطحبت القوى الشرطية الكبيرة، مجموعة من  السيارات الدورية، وتم تطويق الشوارع المحيطة بالمكان .

 

 سياسي الحزب الديمقراطى المسيحى،  أرمين شوستر ، طالب  بقمع كل المهاجرين الخارجين عن القانون، مؤكدًا أن  هناك خطوطا حمراء خاصة بالوضع الدستوري  الألمانى، يتم تجاوزها بشكل متعمد من قبل طالبي اللجوء كل يوم تقريبًا.

 

 وأضاف أن الحكومة الألمانية عليها ألا تتقبل أعذار اللاجئين الخارجين عن إطار القانون، مطالبًا بضرورة الدعم السياسي على جميع المستويات لوضع ضوابط صارمة حيال تلك الانتهاكات.

 

https://www.welt.de/politik/deutschland/article176012257/Fluechtlingsheim-Ellwangen-Nach-verhinderter-Abschiebung-neuer-Polizeieinsatz.html

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان