رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

روما لـ محمد صلاح: برغم ضياع حلمنا في "تشامبيونزليج".. موفق في النهائي يا فرعون

روما لـ محمد صلاح: برغم ضياع حلمنا في تشامبيونزليج.. موفق في النهائي يا فرعون

صحافة أجنبية

محمد صلاح

روما لـ محمد صلاح: برغم ضياع حلمنا في "تشامبيونزليج".. موفق في النهائي يا فرعون

محمد البرقوقي 03 مايو 2018 13:36

هنأ نادي روما الإيطالي لاعبه السابق الدولي المصري محمد صلاح بعد تأهل فريقه ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" ليلاقي نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة التي ستقام بالعاصمة الأوكرانية كييف في الـ 26 من مايو الجاري، وفقا لصحيفة "ميترو" البريطانية.

وتأهل "الريدز" برغم هزيمته في المباراة التي أقيمت أمس أمام "الذئاب" على ملعب "الأولمبيكو" بنتيجة 4-2، في إياب دور نصف النهائي للبطولة، لكن يصعد ليفربول بمجموع المباراتين بنتيجة 7-6.

 

كان ليفربول قد حسم لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "أنفيلد" بفوزه على روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، أحرز منها الفرعون هدفين وصنع أخرين. لزميليه السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.

 

وتمنى المسؤولون في نادي العاصمة الإيطالية لصلاح أن يحالفه الحظ والتوفيق أمام "الملكي" في المباراة التي ستحدد بطل  "تشامبيونزليج" هذا الموسم.

 

وبرغم هزيمة فريقها، لم تظهر إدارة روما أية مشاعر جافة تجاه صلاح، حيث بعثت إليه برسالة مصحوبة بصورة النجم وهو يرتدي قميصي كل من ليفربول و"الذئاب."

 

وذكر النادي في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة "تويتر":" نشعر بألم كبير من ضياع حلم روما في الذهاب إلى كييف."

 

وتابع:" لكنك ستكون هناك بألوان قميصك الجديد. حظ وفير في نهائي تشامبيونزليج، مو صلاح."

وبات محمد صلاح أول لاعب مصري يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في التاريخ، وتقام المباراة في كييف يوم 26 مايو الجاري.

 

ويتصدر صلاح، 25 عاما،  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حتى الآن هذا الموسم برصيد 31 هدفا، كما أحرز 43 هدفا بقميص "الريدز" في كل المسابقات منذ انضمامه إليه من نادي روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان