رئيس التحرير: عادل صبري 11:23 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

مساعد ترامب يكشف تناقض الرئيس الأمريكي في أزمة ممثلة الإباحية

مساعد ترامب يكشف تناقض الرئيس الأمريكي في أزمة ممثلة الإباحية

صحافة أجنبية

ترامب وعضو فريقه القانوني رودلف جولياني

مساعد ترامب يكشف تناقض الرئيس الأمريكي في أزمة ممثلة الإباحية

بسيوني الوكيل 03 مايو 2018 11:30

قال رودلف جولياني عمدة نيويورك السابق ومساعد الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، إن الرئيس سدد إلى محاميه 130 ألف دولار، دفعها الأخير لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز لشراء صمتها على علاقة جنسية أقامتها مع ترامب.

   

وتتناقض تصريحات جولياني وهو مدعٍ اتحادي سابق وصديق لترامب منذ فترة طويلة، مع ما أدلى به الرئيس في وقت سابق، حيث أكد أنه لا يعلم شيئًا عن قيام محاميه بدفع أموال للممثلة قبل الانتخابات، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام الغربية.

 

وفي مقابلة طويلة على شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية الليلة الماضية أخبر جولياني مضيفه "سين هانيتي" أنّ الرئيس ترامب سدد لمحاميه الشخصي مايكل كوهين 130 ألف دولار والتي كان كوهين قد دفعها إلى الممثلة الإباحية قبل أيام من انتخابات 2016 مقابل صمتها على علاقة جنسية مع ترامب في 2006.

 

وأضاف جولياني الذي انضم حديثا لفريق ترامب القانوني:" هذا المال لم يكن من أموال الحملة .. لا يوجد انتهاك لتمويل الحملة.. لقد تم دفعها من مكتب محامي الرئيس سددها"، موضحا أن الرئيس سدد هذا المبلغ للمحامي "على مدى عدة أشهر".

 

لكن جولياني أوضح فيما بعد لـ "فوكس نيوز" أن الأموال التي دفعها "ترامب" إلى كوهين كانت مقابل "نفقات" غير محددة، وأن الرئيس لم يكن على علم بأن الأموال سوف تذهب إلى دانييلز.

 

وكانت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانييلز تقدمت بدعوى قضائية ضد دونالد ترامب بسبب "التشهير" بها عبر تويتر بحسب تصريحات محاميها.

 

وتقول دانييلز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد إنها تعرضت لتهديد كي لا تتحدث عن علاقتها الجنسية المزعومة مع ترامب من قبل رجل في مرآب للسيارات في لاس فيجاس.

 

وقالت دانييلز لشبكة سي بي إس نيوز إن رجلا اقترب منها وهددها في مرآب للسيارات في لاس فيجاس قائلاً "ابتعدي عن ترامب" ثم نظر إلى ابنتها الصغيرة وأضاف "سيكون أمرا محزنا أن تتعرض أمها لسوء".

 

وأعاد ترامب نشر صورة للرسم التقريبي للرجل التي تزعم دانييلز بأنه هددها ووصفها على تويتر بأنها "عملية نصب واحتيال وبأنه غير موجود في الحقيقة". ونشر محامي دانييلز تغريدة قال فيها إن " ترامب يدرك تماماً ما حدث".

 

وكانت دانييلز قد رفعت دعوى قضائية ضد مايكل كوهين محامي ترامب بتهمة التشهير والقذف بسبب نفيه أن يكون ترامب أقام علاقة جنسية معها في عام 2006 . وأكد كوهين في فبراير الماضي أنه دفع لها 130 ألف دولار بصورة خاصة ولكنه لم يكشف السبب.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان