رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب ليفربول: هذا ما ينقص محمد صلاح ليكون أفضل لاعب في العالم

مدرب ليفربول: هذا ما ينقص محمد صلاح ليكون أفضل لاعب في العالم

صحافة أجنبية

محمد صلاح ويورجن كلوب

مدرب ليفربول: هذا ما ينقص محمد صلاح ليكون أفضل لاعب في العالم

محمد البرقوقي 25 أبريل 2018 17:15

يعتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي "ليفربول" الإنجليزي، أن مهاجم الفريق محمد صلاح يجب عليه أن يستمر على أدائه الحالي لفترة طويلة حتى يصنف أفضل لاعب في العالم، بحسب ما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

 

وتوج صلاح عروضه المبهرة التي يقدمها رفقة "الريدز" منذ انضمامه إليه قادما من نادي "روما" الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي، بإحرازه هدفين في شباك "الذئاب" وصناعته لأخرين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" والتي انتهت بفوز  "ليفربول" بنتيجة 5-2.

 

وسجل الفرعون المصري الحائز مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين 43 هدفا بقميص فريقه في أول موسم له في "أنفيلد"، كما يتصدر ترتيب هدافي "البريميرليج" بـ 31 هدفا هذا الموسم حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن أداء صلاح الاستثنائي في مباراة أمس دفع البعض إلى الحديث عن أحقيته في الحصول على جائزة الكرة الذهبية، برغم هيمنة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعبي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على الترتيب، على اللقب خلال العقد الماضي.

 

ومع ذلك يعتقد كلوب أن جناح أيمن فريقه يتعين عليه الاستمرار بنفس الأداء الرائع داخل المستطيل الأخضر لعدة سنين قبل أن يصنف كأفضل لاعب في العالم.

 

وأضاف كلوب: "انظروا أنتم دائما تخلقون القصص،" وذلك في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان قد اعتبر أن صلاح أفضل من ميسي ورونالدو.

 

وتابع:" إذا ما كنتم تعتقدون أنه الأفضل في العالم، فلتكتبوا ذلك أو تقولوه."

 

وواصل:" إنه يظهر في شكل رائع، شكل عالمي بنسبة 100%. وهذا جيد حقا. لكن أن يكون الأفضل في العالم، فإنه بحاجة إلى أن يستمر على هذا المنوال لفترة طويلة وفق اعتقادي."

 

واختتم: "إنه لاعب مزهل. وأنا سعيد به حقا."

 

لمطالعة النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان