رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة بريطانية: من أجل «صلاح».. مصر تغير مواعيد مباريات

صحيفة بريطانية: من أجل «صلاح».. مصر تغير مواعيد مباريات

صحافة أجنبية

محمد صلاح لاعب المنتخب المصري

صحيفة بريطانية: من أجل «صلاح».. مصر تغير مواعيد مباريات

بسيوني الوكيل 20 أبريل 2018 15:42

قالت صحيفة «مترو» البريطانية إن الدوري المصري غير مواعيد مباريات كرة قدم حتى يتمكن المصريون من مشاهدة حفل لتكريم لاعب نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم:" تم تغيير موعد مباراتين في الدوري المصري حتى يُسمح للدولة مشاهدة محمد صلاح الذي يحتمل أن يفوز يوم الأحد بجائزة أفضل لاعب لهذا الموسم".

 

وبحسب الصحيفة فقد كان من المقرر أن يواجه الأهلي، بتروجيت بداية من الساعة الـ 6 م ، ويلتقي الزمالك بالأسيوطي الأحد المقبل بداية من 8.30 م، ولكن المباراة الأخيرة كانت ستتعارض مع حفل صلاح.

 

وأوضحت الصحيفة أنه تم تغيير موعد مباراة الأهلي وبتروجيت لتبدأ 5:45 م، ومن ثم يمكن للمباراة الأخرى أن تبدأ في الـ 8.

 

ونقلت الصحيفة عن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قوله في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية:" الجميع سعداء أن صلاح مرشح للجائزة، لم يكن لدي مشكلة على الاطلاق في إقناع الجميع بالتغييرات الأخيرة الناس يريدون أن يرون نجاحه ويحتفلون به".

 

وأحرز صلاح 40 هدفا لفريق ليفربول حتى الآن في كل المسابقات، بينما لازال أمام "الريدز" 4 مباريات في الدوري الإنجليزي وعلى الأقل مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

 

كما أحرز المهاجم المصري 33 هدفاً في 57 مباراة لمصر، وسيعتمد المصريون على صلاح ليقودهم في كأس العالم هذا الصيف.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان