رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | السبت 23 يونيو 2018 م | 09 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

صلاح يدخل تشكيلة فريق رابطة اللاعبين المحترفين في «البريمرليج»

صلاح يدخل تشكيلة فريق رابطة اللاعبين المحترفين في  «البريمرليج»

صحافة أجنبية

محمد صلاح

صلاح يدخل تشكيلة فريق رابطة اللاعبين المحترفين في «البريمرليج»

محمد البرقوقي 18 أبريل 2018 16:23

اختير الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن الدوري الإنجليزي" target="_blank">تشكيلة فريق رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي هذا العام، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي.

 

ويتصدر صلاح، 25 عاما،  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حتى الآن هذا الموسم برصيد 30 هدفا، كما أحرز 40 هدفا بقميص "الريدز" في كل المسابقات منذ انضمامه إليه من نادي روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وذكر التقرير أن رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي 2018 ضمت أيضا، بجانب الفرعون، الإنجليزي هاري كين نجم هجوم نادي توتنهام هوتسبيرز الذي ينافس صلاح على لقب هداف "البريميرليج" و البرازيلي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

 

وأضاف التقرير أن المهاجمين الثلاثة- صلاح وكين وأجويرو- يتنافسون حاليا من أجل الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي"- اللقب الذي يُمنح كل موسم لهداف الدوري الإنجليزي- حيث يتفوق صلاح على كين بواقع أربعة أهداف، بينما يسبق أجويرو بـ 9 أهداف.

 

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي" target="_blank">تشكيلة فريق رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي يتم التصويت عليها من قبل 20 ناديا في  "البريميرليج".

 

وجاءت تشكيلة الفريق على النحو التالي: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، وكايل ووكر (مانشستر سيتي)، ويان فيرتونجن (توتنهام هوتسبير)، ونيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي)، وماركسو ألونسو (تشيلسي) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) وكيفين دي بروين (مانشستر سيتي) وكريستيان إريكسن (توتنهام هوتسبير) وهاري كين (توتنهام هوتسبير) ومحمد صلاح (ليفربول) وسيرجيو أجويرو(مانشستر سيتي).

 

كانت تقارير قد أشارت إلى أن الوقت قد حان للبحث عن لاعبين خلاف الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجمي برشلونة وريال مدريد على الترتيب، لمنحهم الجائزة، برغم أن كليهما من أفضل لاعبي الكرة في العالم دون شك.

 

وذكرت التقارير أن صلاح الذي يقدم عروضا مبهرة مع "الريدز" هذا الموسم لديه فرصة كبيرة للحصول على أفضل جائزة يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى اللاعبين، نظرا لأن اختيار الفائز بها يكون عن طريق تصويت المدربين العالميين وقائدي المنتخبات، والصحفيين.

 

ولعب الفرعون دورا حاسما في تأهل منتخب الفراعنة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب 28 عاما بعدما أحرز هدف الفوز أمام منتخب الكونغو الديمقراطية من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي أقيم في أكتوبر الماضي وانتهى بفوز الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

لمطالعة النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان