رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | السبت 21 أبريل 2018 م | 05 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة ألمانية: انتظروا مفاجآت صلاح في روسيا

صحيفة ألمانية: انتظروا مفاجآت صلاح في روسيا

أحمد عبد الحميد 16 أبريل 2018 21:24

توقعت  صحيفة بيلد الألمانية، أن يفجر  السوبرستار "محمد صلاح"، البالغ من العمر (25) عامًا بعض المفاجآت في مونديال روسيا 2018.

 

الصحيفة الألمانية وصفت صلاح بأنه المنقذ والمحور الأساسى فى منتخب الفراعنة.

 

وألقت  الضوء على الدور الهام الذى قام به اللاعب المصرى الموهوب، ومهاجم ليفربول،  لتحقيق حلم المصريين فى الوصول إلى كأس العالم 2018 ، لافتة إلى هدفى "صلاح"،  في المباراة التأهيلية الحاسمة ضد منتخب "الكونغو"، والتى انتهت بنتيجة (2: 1) في (أكتوبر 2017).

 

ومضت الصحيفة تقول : "مدرب المنتخب الوطنى المصرى،  "هيكتور كوبر" منبهر بصلاح ، ويصفه  باللاعب الرائع والشخص المتواضع، الذى يشعر بمسئولية كبيرة نحو بلاده".

 

حتى مدربه في نادي ليفربول الإنجليزى ، "يورجن كلوب"،  قال : "كنا نعرف أن محمد صلاح جيدا، ولكنه فاق توقعاتنا بمراحل"

 

ونعتت "بيلد" صلاح باللاعب المتواضع، فعلى الرغم من  كون اللاعب  "أفضل لاعب كرة قدم أفريقى لهذا العام"، صرح بأن أهدافه فى الفترة القادمة، أن  يؤدى دورًا جيدًا في الدوري الانجليزى، وأن يساعد منتخبه الوطني في اجتياز الدور التمهيدي من كأس العالم.

 

ورأت الصحيفة الألمانية، أن صلاح يعرف جيدًا أن النجاح في بطولة كأس العالم في "روسيا"،  يعتمد بالكامل على أهدافه، ولذلك فمهمته ليست سهلة.

 

 وفي تصفيات كأس العالم،  سجل صلاح 71 ٪ من مجمل أهداف المنتخب المصرى.

 

الصحيفة الألمانية، لفتت إلى أن المدرب الأرجنتينى "كوبر"، سيعتمد فى كأس العالم  على اللاعبين المحترفين، مثل  رمضان صبحى، وتريزيجيه، ومحمد النينى، لأنه من المستحيل أن يلعب صلاح بمفرده.

 

وتطرقت الصحيفة الألمانية، إلى  حارس المرمى وقائد المنتخب المصرى "عصام الحضري"، البالغ من العمر 45 عامًا، لافتة إلى أن حارس مرمى منتخب الفراعنة ، الذى لعب 156 مباراة دولية،  سيحل محل الكولومبي "فرييد موندراغون"،  كأقدم لاعب في تاريخ كأس العالم حال مشاركته.

 

ونقلت بيلد تصريحات المدير الفنى الأرجنتينى "كوبر" ، الذى  يدرب المنتخب المصرى منذ عام 2015، حيق قال "عندما وصلت إلى مصر، وجدت بلدًا واتحاد كرة قدم فى حاجة  إلى مساعدة،   ولكنني وجدت أيضًا شغفًا من المصريين بكرة القدم،  ولاعبين جيدين يحبون بلدهم ".

 

وأضاف  كوبر: "لقد قمنا بتحليل مجموعتنا،  أعتقد أن أوروجواي هي الأقوى،  روسيا لديها ميزة، لأنها تلعب على أرضها ، وأرى مصر وروسيا والمملكة العربية السعودية فى مستوى واحد ".

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان