رئيس التحرير: عادل صبري 06:49 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صحيفة ألمانية: في تغيير المدربين.. هامبورج «أرحم» من الزمالك

صحيفة ألمانية: في تغيير المدربين.. هامبورج «أرحم» من الزمالك

صحافة أجنبية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أقال المدير الفني إيهاب جلال (أرشيفية)

صحيفة ألمانية: في تغيير المدربين.. هامبورج «أرحم» من الزمالك

أحمد عبد الحميد 15 أبريل 2018 17:42

قالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن فريق هامبورج الألماني الذي يشتهر بتغيير المدربين يبدو رحيما في هذا الصدد إذا ما قورن بنادي الزمالك الذي يحمل رقما قياسيا في تغيير الأجهزة الفنية.

 

 

ونوهت الصحيفة الألمانية الشهيرة، إلى  القرار الأخير لرئيس  نادي الزمالك  المستشار "مرتضى منصور"، بإقالة  المدير الفنى "إيهاب جلال"، الذى تولى الفريق فى يناير الماضى من هذا العام.

 

وأوضحت أن الزمالك هكذا غير 18 مدربا في غضون  أربع سنوات، وهو رقم يتجاوز كثيرا هامبروج الألماني.

 

وفى مقارنة الزمالك المصرى مع  فريق " هامبورج "، الذى يوصف ب"محور المدربين" ذكرت "بيلد" أن النادي الألماني استهلك  ستة مدربين فقط  خلال نفس الفترة.

 

الصحيفة الألمانية ذكرت أن إنجازات مرتضى منصور، الذى تولى  رئاسة نادى  الزمالك منذ أبريل 2014 تتضمن الحصول على درع الدورى المصرى والكأس، بجانب كؤؤس أخرى فى العاب مختلفة.

 

بيد أن الصحيفة أشارت إلى أن منصور، البالغ من العمر 65 عاما ينفد صبره بسرعة في حالة تكرار هزائم فريقه ويلجأ إلى إقالة الأجهزة الفنية المتعثرة.

 

ومضت تقول: "المدير الفنى "إيهاب جلال"، البالغ من العمر (50 عامًا) ، هو الضحية الأخيرة له، بحسب الصحيفة حيث جرت إقالته بعد أن مني  بثلاث هزائم متتالية،  وكان قد تولى تدريب الفريق في يناير الماضى".

 

 وأشارت إلى أن فرص الزمالك للحصول على المركز الثاني في الدوري الممتاز والتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا باتت هزيلة.

 

واستطردت أن البرتغالي فيريرا البالغ من العمر "71" عامًا مكث الفترة الأطول لتدريب الزمالك في الحقبة الأخيرة حيث قاد النادي الأبيض 41 مباراة، قبل أن يغادر.

 

رابط النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان