رئيس التحرير: عادل صبري 09:53 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ليفربول يضع شرطا أمام انتقال صلاح لـ«ريال مدريد».. تعرف عليه

ليفربول يضع شرطا أمام انتقال صلاح لـ«ريال مدريد».. تعرف عليه

صحافة أجنبية

محمد صلاح

إكسبريس:

ليفربول يضع شرطا أمام انتقال صلاح لـ«ريال مدريد».. تعرف عليه

محمد البرقوقي 12 أبريل 2018 17:12

وعد المسؤولون في نادي «ليفربول» الإنجليزي الدولي المصري «محمد صلاح» نجم الفريق بالسماح له بالانتقال إلى نادي «ريال مدريد» الإسباني إذا ما حقق لهم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا «تشامبيونزليج» هذا الموسم، وفقا لما أوردته صحيفة «إكسبريس» البريطانية.

 

وذكرت الصحيفة في سياق تقرير على نسختها الإلكيترونية أن الملكي طالما أظهر اهتمامه بضم الفرعون خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

 

وأضاف التقرير أن صلاح يقدم عروضا مبهرة رفقة "الريدز" هذا الموسم منذ انتقاله إليه قادما من نادي "روما" الإيطالي في يونيو الماضي، ويتصدر الآن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" حتى الآن بـ 29 هدفا.

 

كما أحرز صلاح 39 هدفا  بقميص ليفربول في كافة المسابقات هذا الموسم. ناهيك عن أنه نجح في قيادة منتخب الفراعنة في حجز بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد غياب دام 28 عاما.

 

ويرغب ريال مدريد في الحصول على خدمات صلاح ليسطر مع "المرينجي" عهدا جديدا، لاسيما مع تردد أنباء بشأن رحيل كل من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمه، عن صفوف الملكي نهاية الموسم.

 

ومع ذلك فإن مسؤولي ليفربول سيواجهون على الأرجح مفاوضات صعبة حول رحيل صلاح مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق والذي لا يرغب مطلقا في الاستغناء عن نجمه المفضل وتاجر السعادة للفريق.

 

كان كلوب قد صرح مؤخرا بأنه لا يشعر بالقلق من اهتمام ريال مدريد بضم صلاح، قائلا:" أعرف أن (مو) يشعر بالراحة هنا في ليفربول، وهو يعلم أن أسلوب لعبنا يناسبه جدا." وتابع:" ولذا لا أشعر بقلق من انتقاله."

 

ومع ذلك فإنه ووفقا لما أوردته صحيفة "دون بالون" الإسبانية، ترغب إدارة "الريدز" في السماح للفرعون المصري بالرحيل إذا ما حقق لهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتوقع القليلون أن ينجح أبناء يورجن كلوب في تجاوز الدور نصف النهائي للبطولة وحجز بطاقة التأهل إلى الدور النهائي، في وقت يترقب فيه النادي قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا غد الجمعة، رفقة روما الإيطالي الذي نجح في الإطاحة بمنافسه برشلونة الإسباني في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

وتصدر الفرعون أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة أمس الأربعاء، بعدما قاد ليفربول للصعود إلى الدور نصف النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي.

 

 وسجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول بملعب "الاتحاد"، في "إياب" الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ليتفوق  "الريدز" في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5 – 1.

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان