رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| هكذا تحول رونالدو النحيف إلى «هركليز»

بالصور| هكذا تحول رونالدو النحيف إلى «هركليز»

صحافة أجنبية

رونالدو بذل جهدا كبيرا ليقوي بنيته الجسدية

بالصور| هكذا تحول رونالدو النحيف إلى «هركليز»

بسيوني الوكيل 12 أبريل 2018 16:20

"بنيان كريستيانو رونالدو لا يُصدق: ما هي حقيقة تحول نجم ريال مدريد من مراهق نحيف إلى هركليز، من خلال نظام التمارين المكثف وعدم تناول الخمور"..

تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا حول المشهد الأخير الذي ظهر رونالدو مفتول العضلات بعد أن خلع قميصه احتفالا بالفوز.

  

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن رونالدو في وقت سابق كان يوصف بأنه نحيف جدا، لكنه أثبت الليلة الماضية أنه بعيد كل البعد عن المراهق الضعيف الذي وصل إنجلترا قبل 15 عاما ليلعب في نادي مانشستر.

وأشارت إلى أن رونالدو نجم ريال مدريد احتفل بفوزه التاريخي من ركلة جزاء في آخر دقيقة على فريق يوفنتوس بتمزيق قميصه ليكشف عن قوام مفتول العضلات.

 

ووصف ريو فيرديناند زميله السابق في فريق يونايتد، رونالد (33 عاما) بأنه يتمتع ببنية جسدية "ممتازة" كلاعب كرة قدم.

وكان رونالدو يحرز تقدما عندما وصل ملعب "أولد ترافورد" من سبورتنج لشبونة، وقت أن كان في الثامنة عشر من عمره.

 

وكشف رونالدو عن ذلك قائلا:" أتذكر أول مرة سمعت أحد الأطفال يقول لطفل آخر، هل ترى ماذا فعل هذا الشخص إنه وحش".

 

وأضاف:" بدأت أسمع هذا طوال الوقت حتى من المدربين. لكن شخصا ما  كان دوما يقول نعم ولكن من المؤسف أنه صغير جدا".

وتابع: " نعم هذا صحيح لقد كنت نحيف، لم يكن لدي أية عضلات لذلك اتخذت قرارا، فقد كنت أعرف أن لدي موهبة كبيرة لكن قررت أن أبذل جهدا أكثر من الجميع".

 

وواصل سرده قائلا:" بدأت أتسلل من غرفة نومي ليلا للتدريب، أصبحت أكثر سرعة وقوة كنت أمشي في الملعب والأشخاص الذين اعتادوا أن يهمسوا يقولون : نعم لكنه نحيل، الآن سينظرون إلي كما لو كانت نهاية العالم".

 

وقالت الصحيفة إنه لم يعد سرا أن رونالدو يقضي ساعات في شحذ وتقوية جسده، ونشرت مجموعة من الصور تظهر رونالدو أثناء ممارسته لتمارين رياضية شاقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن التدريب الشاق هو أحد الأمور التي يحرص عليها رونالدو، لكن مقاومته للإغراء شيء آخر، موضحة أنه لهذا السبب لا يتناول قطرة واحدة من الكحول.

 

وأوضحت أن رونالدو يحرص على الالتزام بنظام غذائي متوازن، بتناول كميات كافية من البروتين، لافتة إلى أنه يأكل الأسماك بانتظام وشرائح اللحم والسلطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان