رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك

ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك

صحافة أجنبية

اللاعب المصري رمضان صبحي

قبل هبوطه من البريميرليج 

ذا صن: كأس العالم تذكرة رمضان صبحي للهروب من ستوك

بسيوني الوكيل 03 أبريل 2018 07:24

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري يسعى إلى أن يتألق في كأس العالم حتى يستطيع أن ينتقل من نادي ستوك سيتي الإنجليزي هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني أن صبحي يأمل في أن يحافظ على مكانه في تشكيلة الفراعنة بروسيا حتى يستطيع أن يضع نفسه في نافذة العروض.

 

وأشار وكيل أعمال اللاعب المصري إلى أن 4 أندية في الدور الإنجليزي تهتم بصبحي الذي يرغب في الانتقال من نادي ستوك هذا الصيف.

 

ويقال إن ليفربول حريص على ضم اللاعب الشاب إلى صفوفه، بناء على توصية من اللاعب المصري الدولي محمد صلاح.

 

وقال صبحي لقناة "إم بي سي مصر": لدي أمل أن ألعب بشكل جيد في ستوك حتى أكون مع منتخب مصر في كأس العالم .. بالطبع كل شخص يشعر بالقلق على مكانه في المنتخب". وأضاف:" عندي أمل أن ألعب بشكل جيد في كأس العالم ثم أستطيع أن أفكر في الانتقال من ستوك".

 

من جانبه، ألقى نادر شوقي مستشار صبحي مزيدا من الشكوك حول مستقبل اللاعب في ستوك، موضحا أنه سوف يجلس مع مسئولي النادي في مايو المقبل بهذا الشأن.

 

وقال لراديو القاهرة:" لدي 4 عروض من أندية في الدوري الإنجليزي لرمضان ولكن العروض لم تصل ستوك بعد .. حتى الآن ليس من الواضح إذا ما كان ستوك سوف يستمر في البريميرليج أم لا سوف نرى ما يحدث".

ودفع ستوك 5 ملايين إسترليني للنادي الأهلي المصري مقابل صبحي في 2016 .

 

وشارك اللاعب المصري الدولي في 23 مباراة هذا الموسم وأحرز ثلاثة أهداف وظهر في المباراة التي خسرها فريقه (بوترز) 3 - صفر أمام أرسنال يوم الأحد الماضي.

 

وفاز صبحي في 19 مباراة دولية مع منتخب مصر وسجل مرة واحدة، ومتعاقد مع ستوك حتى عام 2021  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان