رئيس التحرير: عادل صبري 11:09 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

شبكة أمريكية: أمام الفراعنة.. الساحر رونالدو «أخرج الأرنب من القبعة»

وصلاح لا يمكن أن يتوقف عن التهديف

شبكة أمريكية: أمام الفراعنة.. الساحر رونالدو «أخرج الأرنب من القبعة»

وائل عبد الحميد 25 مارس 2018 23:09

"نتيجة مباراة مصر والبرتغال صلاح لا يتوقف عن التسجيل، لكن كريستيانو رونالدو أخرج الأرنب من القبعة مجددا".

 

 

هكذا عنونت شبكة سي بي إس سبورتس الأمريكي تقريرا حول فوز المنتخب البرتغالي على الفراعنة بهدفين لهدف في المباراة الودية التي أقيمت في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا.

 

وأضافت: "السوبر ستار البرتغالي يتوهج، وأهداف النجم العالمي المصري ما زال تتدفق".

 

واستطردت الشبكة الأمريكية: "اثنان من أروع لاعبي العالم كانا معا على نفس الملعب الجمعة حيث واجه صلاح كريستيانو رنالدو في ودية بمذاق كأس العالم لم تكن محبطة".

 

وسجل صلاح هدف التقدم للفراعنة، قبل أن يحرز رونالدو هدفين في الوقت بدل الضائع ليقود فريقه للفوز في إحدى أكثر المباريات متعة.

 

صلاح، الذي سجل مع ليفربول 36 هدفا في 40 مباراة، ومرشح لنيل لقب هداف أوروبا هذا الموسم، أحرز هدف الفراعنة بلمسة نهائية رائعة.

 

ولكن عرض رونالدو بدأ في الوقت بدل الضائع، أو يمكن القول إنه استمر.

 

نجم ريال مدريد يحمل في جعبته 21 هدفا سجلها في آخر 11 مباراة، بينها 6 أهداف آخر مبارتين.

 

وسجل رونالدو هدف التعادل لمنتخبه في الدقيقة 92.

 

وبعدها بدقيقتين، وبروعة لاعب يجيد التهديف بالرأس، سجل رونالدو الهدف الثاني الذي احتسب تسللا في البداية قبل الاستعانة بتقنية الفيديو التي أشارت إلى صحته.

 

واختتم التقرير: "في نهاية الأمر، فإن النتائج لا تهم كثيرا، لكن الأمر يتعلق ببناء الكيمياء قبل كأس العالم حيث يملك المنتخبان آمالا مرتفعة، إنهما سيمضيان قدما بحسب الأداء الذي سسيجله نجماهما اللذان أبليا بلاء حسنا".


رابط النص الأصلي 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان