رئيس التحرير: عادل صبري 08:57 صباحاً | الأحد 22 أبريل 2018 م | 06 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور| صلاح .. «معشوق الفراعنة» ينافس ميسي ورونالدو

بالصور| صلاح .. «معشوق الفراعنة» ينافس ميسي ورونالدو

صحافة أجنبية

مشجعو صلاح يرفعون صورة مركبة له على أبوالهول

ديلي ميل:

بالصور| صلاح .. «معشوق الفراعنة» ينافس ميسي ورونالدو

بسيوني الوكيل 25 مارس 2018 13:35

"محمد صلاح، المعشوق المصري الذي يستطيع أن يصبح عظيما مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كأس العالم 2018 .. وليس هناك ما يمنعه الآن".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري.

 

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني إن توق رونالدو لإحراز الأهداف حرم محمد صلاح من العودة منتصرا إلى سويسرا لكن ذلك لم يمنع تدفق المزيد من الجوائز على نجم ليفربول.

 

وأشارت إلى أن صلاح كان على موعد مع الهدف الافتتاحي في المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره البرتغالي في زيورخ يوم الجمعة الماضي، وحظي بتشجيع جماهيري نحو 20 ألف شخص على الرغم من أن أسعار التذاكر تزيد عن 74 جنيه إسترليني.

 

 

وتوافد مشجعي صلاح لمشاهدة مباراته، فقد ظهر أحد أنصاره ظهر مرتديا زيا فرعونيا كاملا، مع غطاء رأس ذهبي بينما سافر الآخر من ميلان في إيطاليا بلافتة تظهر وجه صلاح مركبا على أبول الهول.

 

آخرون كانوا يطرقون على طبولهم ويلوحون بأعلامهم ويعرضون صورته على قمصانهم وأغطية الرأس، حيث سجل هدفه الـ 38 منذ انطلاقة الموسم.

 

 

ولا يزال أمام صلاح ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشيستر سيتي والمراحل النهائية من السباق نحو رباعي قمة الدوري الإنجليزي

 

هذا هو تأثيره منذ انتقاله من روما إلى ليفربول ، ومن المؤكد أنه سيتنافس مع أفضل لاعب في PFA لهذا العام وعلى جوائز FWA ، كما أن حملته سوف تبلغ ذروتها لأول مرة في كأس العالم عندما تعقد مقارنات مباشرة مع ميسي ورنالدو بتركيز أكبر ، بحسب الصحيفة.

 

يقول هيكتور كوبر مدير المنتخب المصري : صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم الآن.. لا أعرف إذا ما كان يستطيع أن يصبح أفضل لاعب في العالم ولكن ما يفعله الآن مهم حقا".

 

ومصر واحدة من أعظم قوى كرة القدم الإفريقية لم تصعد لكأس العالم منذ عام 1990، حيث كانت في مجموعة إنجلترا.

 

ويتصدر صلاح السباق على لقب الحذاء الذهبي لأفضل الهدافين في بطولات الدوري في أوروبا متقدما على ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وينفرد بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا وبفارق أربعة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير أقرب منافسيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان