رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

كلما سجل دفعت 100 مليون استرليني.. صلاح «هيخرب بيت» فودافون

كلما سجل دفعت 100 مليون استرليني.. صلاح «هيخرب بيت» فودافون

صحافة أجنبية

محمد صلاح مع مسؤول فودافون

كلما سجل دفعت 100 مليون استرليني.. صلاح «هيخرب بيت» فودافون

محمد البرقوقي 21 مارس 2018 21:04

داعبت صحيفة "ذا صن" البريطانية الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد عقد الشراكة الذي وقعه مع شركة "فودافون مصر" لخدمات المحمول،

وقالت الصحيفة في سياق تقرير على نسختها الإليكترونية إن "فودافون" أعلنت عن منحها 11 دقيقة هدية مجانية لعملائها مع كل هدف يسجله  الفرعون  مع  "الريدز" في الدوري الإنجليزي "البريميير ليج"، وهو العرض الذي من الممكن أن يكلف الشركة أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني عن كل هدف يحرزه حتى نهاية الموسم.

 

وأوضحت الشركة أن عملاء، أكبر مشغل للهاتف المحمول في مصر، يبلغ عددهم ما يقرب من 43 مليون مشترك، أي مع كل هدف يسجله اللاعب ستخسر الشركة 135 مليون و125 ألف يورو.

 

وسجل صلاح 37 هدفاً على مستوى جميع المسابقات ليصبح اللاعب الأكثر تسجيلاً في الموسم الأول له في تاريخ ليفربول، حيث حطم الرقم القياسي للمهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي سجل 33 هدفاً لليفربول في موسم 2007 - 2008.

 

وأشارت الصحيفة إلى المقارنات التي ظهرت مؤخرا بين صلاح والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، بعد أن نجح الأول في تصدر قائمة هدافي "البريميير ليج" هذا الموسم حتى الآن برصيد 28 هدفا، بفارق  ثلاثة أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

 

وانضم صلاح إلى ليفربول قادماً من روما الإيطالي الصيف الماضي مقابل 34،3 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي الإنجليزي قد يربح أضعاف ما دفعه إذا وافق على بيع النجم المصري لأي من الأندية الكبار العالمية التي تتصارع عليه، الصيف المقبل.

 

وأبدت ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وأيضا باريس سان جيرمان الفرنسي رغبتهم  في التعاقد مع الفرعون المصري الذي لفت الأنظار إليه بعد تألقه غير العادي مع "الريدز"، ناهيك عن غزارة أهدافه في أول موسم له مع ليفربول، ومن المتوقع أن تقل قيمة العروض المقدمة منهم إلى 200 مليون إسترليني.

 

وتوج محمد صلاح مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية " بي بي سي"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التي تمنح لأفضل لاعب في أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربي من الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

لمطالعة النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان