رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو |ذا صن: هكذا أنقذ شرطي طفلا سقط من الطابق الـ 3 في أسيوط

فيديو |ذا صن: هكذا أنقذ شرطي طفلا سقط من الطابق الـ 3  في أسيوط

صحافة أجنبية

لحظة إنقاذ الطفل من السقوط على الأرض

فيديو |ذا صن: هكذا أنقذ شرطي طفلا سقط من الطابق الـ 3 في أسيوط

بسيوني الوكيل 23 فبراير 2018 09:10

"أيدي آمنة .. لحظة توقف فيها القلب، شرطي مصري بطل يلتقط طفلا في الخامسة بعد أن سقط من شرفة منزل أثناء حفل للأسرة " .. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا حول شجاعة شرطي مصري نجح في إنقاذ حياة الطفل قبل أن يرتطم بالأرض.

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني الخميس :" بتفكير سريع، أنقذ شرطي حياة طفل صغير عندما  سقط من الطابق الثالث مطلع هذا الأسبوع".

 

وكان الطفل عمار معتز عبد السلام في حفل مع أسرته يوم السبت الماضي في مدينة أسيوط جنوب القاهرة عندما وقع الحادث.

 

وأضافت الصحيفة:" لحسن الحظ، كان أمين الشرطة كميل فتحي جيد (45 عاما) في دورية نظامية خارج بنك في ذات الوقت، وبجانبه اثنين من زملائه، بينما كان الطفل يتدلى من النافذة العلوية".

 

وبينما حاول رجال الشرطة استخدام قطعة مطاط كشبكة لتلقي الطفل فيها، سقط عمار فجأة في فتلقفه أحدهم بيديه قبل أن يسقط الطفل على الأرض، بحسب ما أظهر فيديو التقطته كاميرات المراقبة في الشارع.

 

وأظهر الفيديو الذي نشرته وزارة الداخلية المصرية على صفحتها على الانترنت سقوط أمين الشرطة كميل فتحي جيد على ظهره تحت تأثير قوة اندفاع الطفل من أعلى، ولكن من حسن الحظ تحرك الاثنان في الحال دون أية إصابات خطيرة.

وقالت والدة عمار في لقاء على التليفزيون المصري إنهم كانوا في حفل خطوبة وتسلق ابنها على سطح منضدة صغيرة ومنها إلى النافذة، مشيرة إلى أنه لم يلاحظه أحد في الحفل بسبب الزحام. وأضافت :"أنا كنت مندهشة عندما صعدوا به للحفل وقالوا ان هذا الطفل سقط من النافذة".

وذكرت تقارير محلية أن محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، كرم  3 أمناء شرطة من قوة قسم شرطة قسم ثان بمدينة أسيوط، تمكنوا من إنقاذ طفل سقط من شرفة إحدى الوحدات السكنية بالطابق الثالث في أبراج الوطنية بشارع الجمهورية.

 

وأوضحت أن أمناء الشرطة هم كميل فتحي جيد ، وحسن سيد علي (38 سنة)، و صبري محروس عزيز (39 سنة).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان