رئيس التحرير: عادل صبري 11:32 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديلي ستار: ريال مدريد يفضل صلاح عن هازارد

ديلي ستار: ريال مدريد يفضل صلاح عن هازارد

صحافة أجنبية

محمد صلاح وإدين هازارد (أرشيفية)

ديلي ستار: ريال مدريد يفضل صلاح عن هازارد

وائل عبد الحميد 21 فبراير 2018 00:26

قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية إن ريال مدريد الإسباني فقد اهتمامه بضم نجم تشيلسي إدين هازارد لصالح هداف ليفربول محمد صلاح.

 

جاء ذلك في تقرير بعنوان  "كريستيانو رونالدو يكتشف خطط انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد".

 

 

وأضافت الصحيفة البريطانية: "البرتغالي كريستيانو رونالدو يعرف أن ريال مدريد قد يوقع مع نجم "الريدز"  محمد صلاح الصيف المقبل".

 

صلاح، 25 عاما، ارتبط في الشهور الأخيرة بتقارير حول اقتراب انتقاله من "الملكي" بعد أن تحدث رئيس النادي الإسباني فلورينتيو بيريز ومديره الفني زين الدين زيدان عن إعجابهما بالدولي المصري.

 

ووفقا لموقع "دون بالون" الإسباني المهتم بأخبار الانتقالات، فقد اكتشف البرتغالي رونالدو أن الريال يفقد اهتمامه بهدفه طويل الأمد نجم تشيلسي إدين هازارد، لصالح ثاني هدافي "البريمرليج" محمد صلاح.

 

 

ويشعر الريال أن صفقة نجم ليفربول ستكون أرخص ثمنا من هازارد الذي يمثل التعويذة بالنسبة لتشيلسي، كما أن النجم المصري سيناسبهم على نحو أفضل.

 

الموقع الإسباني قال إن ريال مدريد يتوق أيضا لضم هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن هاري كين مع صلاح ليشارك الثنائي في الخط الأمامي بجانب رونالدو.

 

وسجل صلاح 30 هدفا في كافة مشاركاته مع الفريق الذي يدربه الألماني يورجن كلوب.

 

كما حطم الجناح المصري أرقام تهديفية تجاوزت مايكل أوين ولويس سواريز وفرينادو توريس.

 

رابط النص الأصلي 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان