رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

حتى يغرد وحيدا في تاريخ ليفربول.. هل يتخطى صلاح هذا الثلاثي؟

حتى يغرد وحيدا في تاريخ ليفربول.. هل يتخطى صلاح هذا الثلاثي؟

وائل عبد الحميد 15 يناير 2018 21:07

لم يعد يفصل النجم المصري محمد صلاح إلا ثلاثة لاعبين ليتبوأ صدارة هدافي ليفربول في تاريخ النادي الإنجليزي العريق بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية.

 

وأوردت الديلي ميل ثلاثة لاعبين فقط في تاريخ ليفربول مازالوا يتفوقون على محمد صلاح حتى الآن، وهم روبي فاولر فاولر، 36 هدفا، ولويس سواريز، 31 هدفا، ومايكل أوين، 28 هدفا.

 

بهدفه في مانشستر سيتي أمس الأحد،  تساوى المصري محمد صلاح نجم ليفربول مع كل من ستيفن جيرارد ودانيال ستريدج ضمن قائمة الأكثر تهديفا للريدز عبر التاريخ.

 

ستريدج وستيفن جيرارد 

 

بيد أن روبي فاولر ما زال يتصدر القائمة بـ 36 هدفا، وإذا لم يتعرض صلاح لإصابة خطيرة تعطل مسيرته، سيصبو نحو تحطيم هذا الرقم.

 

وسجل صلاح، البالغ من العمر 25 هدفا، 24 هدفا لصالح الريدز حتى الآن ليتساوى مع ستيفن جيرارد الذي حقق هذا الرقم موسم 2008-09، وستريدج الذي حققه في 2013-2014.

 

 

صلاح الذي انضم للريدز قادما من روما الإيطالي بصفقة بلغت قيمتها 39 مليون إسترليني، فعل ما لم يتوقعه الكثيرون.

 

 النجم المصري تحدى كافة التوقعات، وأصبح ركيزة أساسية في ماكينة هجوم المدير الفني لليفربول يورجن كلوب.

 

وكان صلاح يعاني في وقت سابق في قدرات إنهاء الكرة، لكنه أثبت أنه يمتلك لمسات قاتلة أمام المرمى.

 

وتحدثت الديلي ميل عن هدف صلاح الرابع والعشرين في رباعية فريقه أمام مانشستر سيتي أمس الأحد، حيث وضعها "لوب" هادئ فوق الحارس المتقدم إديرسون.

 

وأضافت الديلي ميل: “لا شك أن سرعة  وإبداع روبرتو فيرمينو وساديو ماني يمهدان الطريق لصلاح للتسجيل، لكنه بات يسجل بطريقة لم تحدث من قبل خلال مشواره المهني".

 

ولأن ليفربول ما زال يحارب في ثلاث جبهات (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا،  ما زال هنالك الكثير من الفرص أمام صلاح ليحطم  رقم فاولر.

 

 

 

 

 

شاهد هدف صلاح في مانشستر سيتي 

رابط النص الأصلي 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان