رئيس التحرير: عادل صبري 06:31 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحيفة بريطانية: إيفانكا زوجة ترامب الحقيقية وهيكس ابنته

صحيفة بريطانية: إيفانكا زوجة ترامب الحقيقية وهيكس ابنته

صحافة أجنبية

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

صحيفة بريطانية: إيفانكا زوجة ترامب الحقيقية وهيكس ابنته

بسيوني الوكيل 05 يناير 2018 07:53

"هوب هيكس هي ابنته الحقيقية وإيفانكا هي زوجته الحقيقية: كيف لا يستطيع ترامب أن يقول لا لأسرته ويعتمد بشكل كامل على مديرة اتصالاته".. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حول كيفية إدارة شئون البيت الأبيض في ظل إدارة الرئيس دونالد ترامب وعلاقته بأسرته وموظفي إدارته.

 

وقالت الصحيفة في التقرير الذي نشرته على موقعها الإلكتروني:" في ظل حفاظ ميلاينا ترامب غالبا على عدم لفت الأنظار، يشير موظفو البيت الأبيض إلى ابنته الكبرى إيفانكا على أنها زوجة والدها الحقيقية، ومديرة اتصالاته هوب هيكس على أنها ابنته الحقيقية، بحسب زعم كتاب جديد".

 

وكشف المؤلف ريتشارد وولف هذه التسميات في كتابه الجديد:" النار والغضب.. داخل البيت الأبيض ترامب"، وذلك في سياق توضيح من هو الأقرب إلى ترامب في ظل مغادرة العديد من مساعديه الكبار خلال العام الأول من رئاسته.

 

و بحسب ما نقلته الصحيفة عن المؤلف فإن هيكس (29 عاما) المسئول  الصحفي السابق لحملة ترامب الرئاسية، "المستشار الأكثر قوة في البيت الأبيض".

 

وقال وولف في كتابه الذي طبع الخميس الماضي في دار "هوليود ريبورتر" إن :" وظيفة هيكس الأساسية كانت رعاية غرور ترامب حتى يطمئن وتحميه و تخفف عنه وتهدئه".

 

 

وزعم وولف أن موظفي البيت الأبيض يعتقدون ان هوب هيكس تلعب دور ابنة ترامب وأن إيفانكا ترامب تلعب دور زوجته.

 

وفي عرض مسبق للكتاب يوم الخميس الماضي في "هوليود ريبورتر" شرح وولف كيف أن ترامب لا يستطيع أن يقول لا لأطفاله، واصفا هذه الصفة بأنها "حماقة".

 

وقال كبير موظفي البيت الأبيض السابق، رينس بريبوس أن الرئيس أخبره عندما شرح له سبب رغبته في إعطاء إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر وظائف البيت الأبيض الرسمية: "إنه أمر بسيط، ومعقد قليلا" بحسب الكتاب.

 

وعلق وولف على هذا بقوله بقوله:" بحلول يوليو تحولت إيفانكا وزوجها من زوجيين اجتماعيين إلى الأسرة الملكية ثم إلى أقوى شخصيات في العالم".

 

وذكرت الصحيفة أن ستيف بانون، كبير المحللين في البيت الابيض السابق، الذي يتهمه ترامب بأنه أحد مصادر الجزء الأكبر من الكتاب، قال إن :"الابنة ... سوف تسقط الأب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان