رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

والدة «سائحة الترامادول»: أخشى على ابنتي الجنون بسجون مصر

والدة «سائحة الترامادول»: أخشى على ابنتي الجنون بسجون مصر

صحافة أجنبية

والدة وشقيقة لورا خلال اللقاء في التلفزيون البريطاني

بحسب صحيفة ميرور..

والدة «سائحة الترامادول»: أخشى على ابنتي الجنون بسجون مصر

جبريل محمد 02 يناير 2018 18:24

أعربت "روبرتا سينكلير" والدة البريطانية "لورا بلومر" المعروفة إعلاميا بـ"سائحة الترامادول" التي قضت محكمة مصرية بسجنها 3 سنوات لحيازتها "حبوب مخدرة"، عن مخاوفها على صحة ابنتها العقلية، خاصة بعدما وضعت في زنزانة مساحتها صغيرة جدا وبمشاركة 25 امرأة أخرى، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

 

وقالت سينكلير في لقاء مع برنامج "صباح الخير يا بريطانيا"، "إنها انفجرت في البكاء بعد سجن ابنتها 3 سنوات في مصر، والمحامين حاليا يعدون للاستئناف ضد الحكم".

 

لورا حكم عليها بالسجن 3 سنوات الأسبوع الماضي بعد العثور معها على 290 أقراص ترامادول، ومن المقرر نقلها إلى سجن القناطر في القاهرة خلال الأيام القادمة بعد احتجازها في مركز للشرطة بالغردقة في زنزانة جماعية ومع 25 امرأة أخرى.

 

وتصر سينكلير على أن ابنتها لا تستطيع تحمل ظروف السجن، ولكن اعترفت أن ابنتها ساذجة لحملها مخدرات، مشيرة إلى أبنتها كادت تنتحر بعد صدور الحكم بسجنها.

 

وبحسب الصحيفة، تعلق الأسرة حاليا آمالها على الاستئناف، حيث يقول فريقها القانوني إنها لا تعرف أن الدواء غير قانوني في مصر، وتأمل شقيقة لورا "جاين" أن تنتهي أزمتها قريبا.

 

وأضافت "لقد قيل لنا يجب عدم تحديد موعد للعودة لأننا لا نعرف إلى أين ستنتهى الأمور.. ويجب الانتظار 60 يوما حتى الاستئناف.. شقيقتي ساذجة بشكل لا يصدق".

 

وشكرت سنيكلير الجمهور على دعمهم، قائلة:" نحن سعداء جدا بكل الدعم الذي نتلقاه، ونحن نصلي لكي تظل قوتها العقلية جيدة". 

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان