رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نيوزويك: بالملابس الداخلية وتكسير الزجاج.. العالم يستقبل 2018

نيوزويك: بالملابس الداخلية وتكسير الزجاج.. العالم يستقبل 2018

صحافة أجنبية

البريطانيون يتجموع حول نهر التايمز في ليلة رأس السنة

نيوزويك: بالملابس الداخلية وتكسير الزجاج.. العالم يستقبل 2018

جبريل محمد 31 ديسمبر 2017 21:48

"تحطيم لوحات، ألعاب نارية، وحفلات بالملابس الداخلية" يبدو هذا وكانه حفلة رأس سنة مجنونة، ولكن في أجزاء أخرى من العالم تلك تقاليد عريقة"... احتفال ليلة رأس السنة في بعض الدول يمكن أن يجلب في العام الجديد الحظ الجيد.

 

"نيوزويك" الأمريكية سلطت الضوء على طرق احتفالات العديد من الدول بـ ليلة رأس السنة:

 

إسبانيا:

 

ليلة رأس السنة في إسبانيا تشمل الاحتفالات بالملابس الداخلية الخاصة، ولكن ليس في الشارع ولكن في المنزل، حيث يشاهدون اللحظات الأولى للعام الجديد على شاشة التلفزيون، ومع اقتراب منتصف الليل يرتدي الجميع ملابس داخلية حمراء لجلب الحظ الجيد في العام الجديد.

 

روسيا:

 

في روسيا، ليلة رأس السنة حفلة كبيرة في كل عام، لأنها تعتبر أهم عطلة سنوية، ورغم ذلك غالبا ما تكون عائلية هادئة تتميز بعشاء متأخر ومشاهدة خطاب تلفزيوني للرئيس الروسي فلاديمير بوتين قبل دقائق من منتصف الليل، بعد منتصف الليل فقط يغمر الروس الشوارع بالحفلات الموسيقية والألعاب النارية وخاصة في الساحة الحمراء.  

 

بريطانيا:

 

في واحدة من التقاليد القليلة عشية رأس السنة الجديدة في لندن، التجمع في "تايمز سكوير" التي تسع لأكثر من 100 ألف شخص، وتبدأ الاحتفالات في منتصف الليل بقرع اجراس ساعة "بيج بين" الشهيرة تليها الألعاب النارية والحفلات في الشوارع.

 

أيسلندا:

 

الأمة الشمالية المعزولة لديها احتفالاتها الخاصة في ليلة رأس السنة، حيث ترفع آيسلندا حظرها الوطني على الألعاب النارية خلال أسبوع رأس السنة.

 

الدانمارك:

 

هناك الكثير من الطرق لتنفيس عن الإحباط الذي عانيته خلال العام، الدنمارك لديها تقاليدها الخاصة لهذا من بينها تحطيم الزجاج، إنها طقوس عشية رأس السنة الجديدة في الدنمارك. 

 

الرابط الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان