رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديلي ميل:«سائحة الترامادول» تقدم طعامها للسجينات ليتوقفن عن ضربها

ديلي ميل:«سائحة الترامادول» تقدم طعامها للسجينات ليتوقفن عن ضربها

صحافة أجنبية

سجينات مصريات في سجن القناطر الخيرية

ديلي ميل:«سائحة الترامادول» تقدم طعامها للسجينات ليتوقفن عن ضربها

بسيوني الوكيل 29 ديسمبر 2017 21:46

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن "لورا بلومر" السائحة البريطانية التي أدينت بحيازة مخدرات إلى مصر تقدم جزء من طعامها كرشوة لزملائها في السجن حتى يتوقفوا عن ضربها.

 

ونقلت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم عن جين شقيقة لورا قولها إن: لورا تشارك طعامها مع السجناء الذين سرقوها في وقت سابق.

 

وأضافت:" عندما دخلت هناك في أول الأمر، كان هناك الكثير من المشاكل، الكثير من سرقة الطعام، ولكن الآن تتعرف عليهم بشكل محدود وتتماشى معهم".

 

وأشارت إلى أنهم لابد أن يعيشوا على الجبن والخبز الذي يقدم لهم مرة واحدة إذا لم يزورهم أحد ولا أعتقد أنه من الأمور الجيدة جدل كي أكون صادقة".

 

وقبل أيام أصدرت محكمة جنايات سفاجا حكما بحبس لورا البالغة من العمر 33 عاما ثلاث سنوات على خلفية العثور داخل حقيبتها على 290 قرص ترامادول عند وصولها إلى مطار الغردقة في أكتوبر الماضي.

 

وعقب الحكم قطعت والدتها روبرتا سينكلير رحلة بالتاكسي من محافظة البحر الأحمر إلى قنا استغرقت ثلاث ساعات ونصف لزيارة ابنتها في السجن، لتكتشف أنها ليست هناك، بحسب صحيفة الصن.

 

 وقالت الصحيفة إن روبرتا سينكلير قطعت مسافة 100 ميل إلى سجن قنا، لكن عندما ذهبت إلى هناك، أخبرها الحراس  أن لورا بلومر جرى ترحيلها بعد قضاء  ليلة واحدة في هذا المكان.

 

وكان محمد عثمان محامي لورا قال في تصريحات صحفية  قبل صدر الحكم : إن " أقوال لورا تُرجمت بشكل خاطئ للقاضي .. كان لدينا مشكلة كبيرة، كان لدينا مترجم خاص من أجل لورا، ولكن القاضي لم يستعن به، وبدلًا من ذلك استدعى عضوًا من مقعد القضاة ليقوم بعملية الترجمة "، واصفًا هذا الإجراء بأنه " غريب".

 

 وأوضح عثمان أنَّ "القاضي الرئيسي طلب من العضو أن يسأل لورا إذا ما كانت تاجرت أو تعاملت بالمخدرات، لكن العضو سألها بطريقة مختلفة، قائلًا: (أنت متهمة بتجارة المخدرات، وهو ما أجابت عليه بقولها: نعم أنا متهمة بهذا). وهذا تم ترجمته للقاضي كما لو أنّها تعترف بأنها ارتكبت الجريمة".

 

 وقال عثمان إنَّ هذه الترجمة الخاطئة جعلت لورا تبدو كما لو أنها اعترفت بأنها مذنبة في الاتجار بالمخدرات".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان