رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الصن: بعد زيارة سجن قنا.. الصدمة تسيطر على والدة لورا بلومر

الصن: بعد زيارة سجن قنا.. الصدمة تسيطر على والدة لورا بلومر

صحافة أجنبية

علي يمين الصورة عائلة لورا بلومر

الصن: بعد زيارة سجن قنا.. الصدمة تسيطر على والدة لورا بلومر

وائل عبد الحميد 28 ديسمبر 2017 19:44

تشعر روبرتا سينكلير  والدة لورا بلومر السائحة البريطانية التي حكمت عليها محكمة مصرية بالسجن 3 سنوات بتهمة تهريب شرائط من الترامادول المحظور بالاضطراب الشديد  بعد أن قطعت رحلة بالتاكسي استغرقت ثلاث ساعات ونصف لزيارة ابنتها في سجن قنا، لتكتشف أنها ليست هناك، بحسب صحيفة الصن.

 

وقطعت روبرتا سينكلير مسافة 100 ميل إلى سجن قنا، لكن عندما ذهبت إلى هناك، أخبرها الحراس  أن لورا بلومر جرى ترحيلها بعد قضاء  ليلة واحدة في هذا المكان.

 

من جانبها، قالت جين سينكلير شقيقة المتهمة: “أمي تشعر بالاضطراب المطلق، لقد قطعت رحلة التاكسي الطويلة ليتم إخبارها أنها جرى ترحيلها مجددا".

 

وتابعت شقيقتها البالغة من العمر 40 عاما : “إنه أمر مفجع لعائلتنا، إنه تعذيب نفسي، لقد تواصلنا مع محامينا لمعرفة مكان احتجازها".

 

ومضت تقول: “كيف باتت لورا ليلتها في هذا السجن م تُرحَّل مجددا؟ وربما هم يتفوهون بذلك فحسب لأنهم لا يريدون من والدتي زيارة شقيقتي".

 

واستطردت: “لماذا يركزون فقط على لورا؟ إنها تحب الشعب المصري، لقد كانت تشجع الآخرين للمجئ إلى مصر، وهو أمر جيد بالنسبة لهذا البلد، ما هو الشيء السيء الذي فعلته إلى هذا الحد لتستحق ذلك؟".

 

وأصدرت محكمة جنايات سفاجا حكما بحبس لورا البالغة من العمر 33 عاما ثلاث سنوات على خلفية العثور داخل حقيبتها على 290 قرص ترامادول عند وصولها إلى مصر في أكتوبر الماضي لقضاء عطلة مع زوجها المصري.

 

ورفضت المحكمة حجة بلومر بأنها أحضرت الأقراص من أجل زوجها عمر عبد العظيم محمد سعد، 33 عاما، الذي يعاني من آلام في الظهر.

 

رابط النص الأصلي 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان