رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

التصويت مستمر.. صلاح يتصدر استفتاء شبكة أمريكية كأفضل لاعبي العالم

عام 2017

التصويت مستمر.. صلاح يتصدر استفتاء شبكة أمريكية كأفضل لاعبي العالم

وائل عبد الحميد 24 ديسمبر 2017 22:52

يتصدر النجم المصري محمد صلاح نتائج استفتاء  شبكة إي إس بي إن الأمريكية كأفضل لاعبي العالم في 2017 ، علما بأن التصويت ما زال مستمرا.

 

 

ووضعت الشبكة  النجم المصري محمد صلاح ضمن 5 لاعبين خلال استفتاء اختيار لاعب 2017.

 

الاستفتاء جاء بعنوان :”شارك بصوتك: هل 2017 عام رونالدو أم ميسي أم كين أم نيمار أم صلاح؟".

 

وتابعت: “بينما يسدل 2017 أستاره، تطلب منكم إي إس بي إن المشاركة في النسخة الخامسة من جائزتنا السنوية. صوتوا الآن قبل نهاية الاستفتاء".

 

وأردفت: “كريستيانو رونالدو دعم مسيرته المزدهرة عام 2017  من خلال دوره في احتفاظ فريقه ريال مدريد بدوي أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وأضاف بطولة الدوري الإسباني (الليجا) كذلك".

 

ولفت إلى أن 2017 لم يكن جيدا بالنسبة لنجم برشلونة ليونيل ميسي باستثناء نجاحه في التأهل الدرامي للأرجنتين لمونديال روسيا بشكل درامي بعد أن كان منتخبه على  وشك الخروج".

 

أما هاري كين مهاجم تونتنهام الإنجليزي، فهو يتساوى مع محمد صلاح حتى الآن في لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث سجل كل منهما 15 هدف.

 

وأردف التقرير: “لقد رسخ كين نفسه على ما يبدو في سعيه لنيل لقب هداف البريمر ليج".

 

وتحدثت الشبكة الأمريكية عن صلاح قائلة: “إنه يبدو متأهبا للقتال على هذا اللقب في أعقاب صفقة انتقاله الصيفية إلى ليفربول".

 

واختتم التقرير متحدثا عن نجم باريس سان جيرمان نيمار الذي أصبح اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم في كل الحصول بعد انتقاله من برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

 

ويتصدر صلاح الاستفتاء حتى الآن  بنسبة 61 % يليه ليونيل ميسي بنسبة 22 % ثم رونالدو  12 % يليه نيمار بنسبة 4 %.

 

وفي المركز الخامس يأتي هاري كين بنسبة 2 % فقط.

 

 

رابط النص الأصلي 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان