رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بعد صفقته المربحة مع فودافون.. صلاح على رادار الشركات الكبرى

بعد صفقته المربحة مع فودافون.. صلاح على رادار الشركات الكبرى

صحافة أجنبية

صلاح بعد توقيع صفقة الرعاية مع فودافون

صحيفة إنجليزية:

بعد صفقته المربحة مع فودافون.. صلاح على رادار الشركات الكبرى

محمد البرقوقي 24 ديسمبر 2017 13:43

"صفقة مربحة لـ محمد صلاح مع فودافون".. عنوان اختارته صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية المقربة من نادي "ليفربول" الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح لتقريرها الذي سلطت فيه الضوء على اختيار شركة فودافون له سفيرًا لحملاتها الإعلانية والتسويقية.

 

وذكرت الصحيفة أن جناح ليفربول قد أبرم بالفعل صفقة رعاية "مربحة" مع شركة "فودافون مصر" ليكون اللاعب ذو الـ 25 عامًا والذي يلقبه المصريون بـ "راسم البسمة" أيقونة الحملات الإعلانية وسفيرًا للشركة في العام 2018.

 

وأضافت الصحيفة أنه وبخلاف ما توقعته معظم التقارير الصحفية، لم يعد صلاح إلى وطنه مصر للإعلان رسميًا عن الصفقة الأربعاء الماضي، مشيرة إلى أن الصور التي نُشرت للنجم المصري مع مسؤولي "فودافون" بخصوص الصفقة كانت قد التقطت له في العاصمة البريطانية لندن قبل أسابيع.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن صلاح كان متواجدًا بالفعل الأربعاء الماضي بصحبة ناديه في منطقة "ميلوود،" مقر تدريبات فريق ليفربول، وشارك في تدريبات ناديه استعدادًا للمباراة التي أقيمت مساء أمس الأول الجمعة أمام أرسنال على ملعب الإمارات في لندن.

 

ومضت الصحيفة تشيد بـ صلاح الذي وقع لناديه الحالي مقابل 36.9 مليون دولار، قائلة إنّه يعتبر بطلًا قوميًا في مصر، وأن الشركات الكبرى تتهافت عليه لتقرن علاماتها التجارية به نظرًا لشهرته الواسعة عالميًا.

 

ونشرت شركة "فودافون مصر" بيانًا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه:" محمد صلاح تم اختياره نظرًا لما يمثله للشباب في مصر والعالم كنموذج لتحقيق الطموحات والأحلام، وأيضا كرمز للتطلع إلى مستقبل أقوى وأفضل."

 

وتابع البيان:" لقد أظهر شجاعة كبيرة في قيادة الفريق الوطني لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره والتأهل لمونديال كأس العالم بعد غياب 28 عاما. وقلوب المصريين جميعا مع كابتن الفريق."

 

واختتم:" لقد سجل لحظات ستظل خالدة في ذاكرة أجيال وأجيال مقبلة."

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت في الآونة الأخيرة أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى "ريال مدريد" الإسباني تمهيدًا للتعاقد معه الصيف المقبل، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "ليفربول" هذا الموسم، لتعزيز الخيارات الهجومية للفريق الملكي؛ حيث ينتظر أن تصل صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكي إلى 100 مليون يورو.

 

الرابط الأصلي
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان