رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| ديلي ميل: شرب مثل الأطفال.. مخاوف من «عته ترامب»

فيديو| ديلي ميل:  شرب مثل الأطفال.. مخاوف من «عته ترامب»

صحافة أجنبية

ترامب يشرب الماء بيديه الاثنين

فيديو| ديلي ميل: شرب مثل الأطفال.. مخاوف من «عته ترامب»

بسيوني الوكيل 19 ديسمبر 2017 08:57

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المخاوف من إصابته بالعته، بعد أن ظهر وهو شرب الماء من كوب صغير بيديه الاثنين مثل الطفل الصغير أثناء إلقاء خطابه عن السياسة الإسرائيلية.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني إن موقع "تويتر" شهد إسهابا يوم أمس الاثنين بعد أن تناول ترامب جرعة من الماء بطريقة خرقاء، بينما كان يكشف عن خطته الجديدة للأمن القومي أمام أعضاء الخدمة العسكرية في واشنطن.

وبينما توقع البعض أنه أمسك "كأس احتساء الرئيس" بسبب يديه الصغيرتين، كان تويتر سريعا في تشخيص غير محترف وأثار المخاوف من أن هذه الحركة يمكن أن تكون دليلا على أنه مصاب باضطرابات مرضية خطيرة، مثل الخرف الذي قد يؤدي للإصابة بمرض "الأيدي المرتعشة".

 

وكتبت «ساندرا إف ودورد» في تغريدة لها أن «ترامب يمكسك كوب الماء مثل حفيدي البالغ من العمر 3 سنوات! أنا حقيقية أعتقد أن ترامب لديه عته وتحول إلى أفعال مرحلة الطفولة».

أما جوزيف فيدوركو فكتب:" الطريقة التي يمسك بها الكوب تظهر أن ترامب لديه عته، مهاراته الحركية تتدهور".

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب وهو يشرب الماء بطريقة غريبة.

 

من جانبه أصر المتحدث باسم البيت الأبيض في حديثه لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز" على أن ترامب يعاني فقط من حالة" الفم الجاف" وأن حلقه كان جافا ولا يوجد شيء في هذا".

 

ولكن طبيب المخ، دكتور فورد فوكس الذي لم يفحص ترامب من قبل قال إن:" الحادث وباقي اللحظات في رئاسته تكشف أنه لديه كل أعراض ما قبل الخرف".

 

وذكر تحليل مطول لـ "ستات نيوز"، الأوقات التي تناقض فيها ترامب مع نفسه، وكان يهذي في المقابلات، وينسى التوقيع على القوانين في مراسم التوقيع، معتبرا أنها "أعراض مثيرة للقلق" من المرض.

 

ولاستعادة السيطرة على هذه القصة، اعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة هاكابى ساندرز أن ترامب سيخضع لفحص بدني في أوائل العام القادم، وستصدر النتائج للجمهور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان