رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صنداي تايمز: محمد صلاح يبني مستشفيات ويطعم الفقراء ويتبرع للدولة

صنداي تايمز: محمد صلاح يبني مستشفيات ويطعم الفقراء ويتبرع للدولة

صحافة أجنبية

النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

صنداي تايمز: محمد صلاح يبني مستشفيات ويطعم الفقراء ويتبرع للدولة

بسيوني الوكيل 17 ديسمبر 2017 17:35

"محمد صلاح يبني مستشفيات ويطعم الفقراء ويدعم اقتصاد الدولة" .. تحت هذا العنوان نشرت صحيفة  " صنداي تايمز"، تقريرا اليوم حول محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول  الإتجليزي.

 

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم إن صلاح لا يجري مقابلات لكنه يتحدث من خلال الأفعال، مشيرة إلى أنه يبني حاليا مدرسة وساهم بأمواله لإقامة خدمة الإسعاف، والعديد من وحدات الحضانات في مسقط رأسه الريفي.

 

وذكرت الصحيفة أن لاعب ليفربول يدير أعمال خيرية، توفر ملابس للمحتاجين، ويعود إلى مصر ليطعم الناس في شهر رمضان.

 

وأشار التقرير إلى أن الحكومة المصرية كانت في حاجة عاجلة للعملة لدعم الجنيه المصري فتبرع صلاح بـ 210 ألف إسترليني (5 ملايين جنيه تقريبا).

 

الصحيفة البريطانية، ذكرت أيضا ببداية صلاح، عندما رفض رئيس نادي الزمالك آنذاك ممدوح عباس التوقيع على عقد انضمامه للنادي "الملكي" في 2011، لكن صلاح تعامل مع الأمر بشكل جيد، مشيرة إلى أنه دعا ضيفا خاصا (عباس) قبل 3 أسابيع إلى استاد "أنفيلد" حتى يراه وهو يلعب ويحرز أهدافا بشكل طبيعي في مرمى تشيلسي    .

 

الذين يعرفون صلاح – بحسب التقرير - يقولون إنه يتميز بأمرين، هو أنه كريم بشكل لا يصدق، ولديه روح الدعابة الهادئة، متوقعة أن تكون هذه الخصال خلف دعوته لرئيس نادي الزمالك الأسبق .

 

ونقلت الصحيفة عن محامي يدعى "حاتم قدوس" قوله إن صلاح عُرض عليه فيلا كهدية لإحرازه هدفا في مرمى منتخب الكونغو، لكنه رفض قائلا لمقدم الهدية: "قدم نفس قيمتها مالا إلى قريتي".

 

وأشار إلى أنه لم يحتفل بتسجيله هدفا في مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، تعبيرا عن حزنه بسبب وقوع هجوم إرهابي في مسجد بشمال سيناء قتل فيه 305 شخصا.  

 

ووصف التقرير صلاح بأنه، مسلم صالح ينشر صورا خاصة له وهو يقرأ القرآن في رحلات ليفربول ويسجد عندما يحرز أهدافا.   

 

وقالت الصحيفة إن صلاح الذي لديه طفلة تدعى "مكة" وزوجة (ماجي) محجبة، يعد رمزا جميلا للعرب ومنقذا بالنسبة للمصريين.
 

النص الأصلي اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان