رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ديلي ميل: ترامب يشرب 12 علبة "دايت كوك" يوميا ويُدمن التلفاز

ديلي ميل: ترامب يشرب 12 علبة دايت كوك يوميا ويُدمن التلفاز

صحافة أجنبية

ترامب يبدأ يومه بمشاهدة الأخبار على شبكة سي إن إن

ديلي ميل: ترامب يشرب 12 علبة "دايت كوك" يوميا ويُدمن التلفاز

بسيوني الوكيل 11 ديسمبر 2017 00:13

قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يشرب 12 علبة "دايت كوك" يوميًا ويشاهد الأخبار لمدة 8 ساعات.

 

ونقلت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني عن مصادر مطلعة قولها، إن ترامب يشرب "دايت كوك" بشراهة، ويدمن مشاهدة الأخبار ويستخدم التلفاز لضبط مزاجه.

 

ومن لحظة استيقاظه يشاهد ترامب الأخبار على شبكة " CNN " الأمريكية، ويشاهد شبكة " Fox News " الأمريكية للراحة، و تشكك المصادر في أنه يتابع برنامج "Morning Joe" على محطة " MSNBC "، حتى يتحفز لبدء يومه.

 

ولكي يحافظ على مزاجه "القتالي" فإنّه يشرب 12 علبة من "دايت كوك" يوميًا، بحسب 60 شخصًا، بين مستشارين وأصدقاء ومساعدين وأعضاء في الكونجرس، تحدثوا إلى صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

 

وفي الشهر الماضي أخبر ترامب الصحفيين على متن طائرة " Air Force One" أنه كان مشغولًا بشدة في قراءة وثائق عن مشاهد التلفاز ومتابعة فضائح الجمهوري روي مور الذي يواجه اتهامات بالتحرش الجنسي، ولكن وفقًا لمصادر صحيفة "نيويورك تايمز"، فإنه يقضي أيامه بشكل أساسي في مشاهدة التلفاز.

 

وتقول الصحيفة: إن "التزام ترامب بمشاهدة التلفاز قوي جدًا، لدرجة أنه عندما يعقد اجتماعات في غرفة الطعام بالبيت الأبيض، تثبت شاشة 60 بوصة"، مشيرة إلى حرصه على متابعة الأخبار حتى في أوقات الاجتماعات.

 

ويستيقظ ترامب يوميًا في الـ 5:30 صباحًا بعد 5 أو 6 ساعات من النوم، ليقفز نحو التلفاز، وفي الوقت ذاته يحمل هاتفه استعدادًا لكتابة أي تغريدة على موقع تويتر.

 

وفي بعض الأحيان يكتب هذه التغريدات من السرير أو في الغرفة الدافئة. وأحيانًا يكون في قاعة المعاهدات، حيث يقوم بإجراء مكالماته اليومية في ملابسه الليلية.

 

ويرى ترامب أن كل يوم في رئاسته معركة من أجل الشرعية ضد قنوات الأخبار الليبرالية، حيث يعطيه التلفاز الفرصة ليبقى مدركًا لما يدور في أرض المعركة.

 

كما أنه يخبر موظفيه أن ينظروا إلى كل يوم جديد على أنه حلقة جديد في عرض له يهزم فيه خصومه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان