رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور| بخدمات تناسب أوزانهم.. منتجع خاص للبدناء

بالصور| بخدمات تناسب أوزانهم.. منتجع خاص للبدناء

صحافة أجنبية

ستيف سائح بريطاني يمارس رياضة مائية في المنتجع

بينها أسِرّة من الحديد

بالصور| بخدمات تناسب أوزانهم.. منتجع خاص للبدناء

بسيوني الوكيل 24 أكتوبر 2017 11:33

في محاولة لاستقطاب فئة جديدة من السياح من خلال توفير خدمات تناسب احتياجاتهم الخاصة، خصّصت شركة سياحة" target="_blank">سياحة منتجعًا خاصًا لأصحاب الأوزان الثقيلة في دولة "البهاما" .

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير مصور نشرته على موقعها الإلكتروني إن الفندق الوحيد في العالم الخاص بالبدناء والمتواجد في المنتجع رحب بأول ضيوفه البريطانيين.

وأوضحت أن المنتجع الموجود في جزيرة "إليوثيرا" يوفر الطعام والشعور بالثقة للمصطافين البدناء الذين وجدوا أن المنتجعات التقليدية لا ترحب بهم ما أصابهم بصدمة شديدة.

 

وقالت الصحيفة إن برنامج "توك شو" أجرى لقاء مع مجموعة من السياح البريطانيين في المنتجع، كشفوا خلاله أن أوزانهم الزائدة جعلتهم يكرهون العطلات الشاطئية.

وأوضحوا السياح الذين قضوا أسبوعًا في المنتجع استمتعوا فيه بصحبة زملائهم البدناء القادمين من مختلف أنحاء بريطانيا، أنهم بدأوا يشعرون بالثقة الكافية لمحاولة ممارسة أنشطة جديدة وخلع ملابسهم في حمام السباحة.

 

ولجعل المصطافين يشعرون بمزيد من الراحة، أقام المالك جيمس كينج المنتجع على مساحة فضاء كبيرة، على أمل أن يستفيد من أزمة السمنة حول العالم.

ويشتمل المنتجع على أسرة شاطئية حول حمام السباحة، يمكن أن تتحمل أشخاصًا تصل أوزانهم لنحو 250 كجم، بجانب كراسي عريضة تناسب أحجامهم.

 

كما أن الأسِرّة في غرف النوم مدعمة بقضبان من الصلب لضمان أن الذين ينامون عليه أو يمرحون عليها لن يكون لديهم خوف من انهيارها ليلا.

السائح البريطاني "ستيف" القادم من اسكتلندا اعترف بأنه يكره نصفه العلوي بسبب ترهله الشديد، إلا أنه أوضح أن وجوده في هذا المنتجع منحه الثقة لكي يخلع ملابسه ويقفز في حمام السباحة.

 

أما "أليس" القادمة من نيوارك فقالت: "لقد كان أمرا رائعا بالنسبة للأشخاص الذين واجهوا مشاكل مماثلة... أحببت كل دقيقة في هذه التجربة وأحب أن أعود، وأعتقد أنّ هذا هو المكان المثالي للذهاب.. أنت مقبول هناك".

وفي المنتجع لا يوجد ما يجعل المصطافين يشعرون بالقلق بالنسبة للطعام، حيث يوجد "بوفيه" يوفر الطعام ثلاث مرات في اليوم، ولكن هناك تركيز على إقناعهم بأن يشعروا بالراحة الكافية لاستعراض ملابس السباحة والمشاركة في أنشطة رياضية جريئة ربما لم يجربوها في مكان آخر.

يذكر أن البهاما (The Bahamas) هو بلد ناطق بالإنجليزية ويتألف من 29 جزيرة و661 من الجزر الصغيرة المنخفضة ويقع في المحيط الأطلسي شمالي كوبا وإلى الجنوب الشرقي من الولايات المتحدة. تبلغ مساحتها الإجمالية 13939 كم ويقدر عدد سكانها بنحو 330,000 وعاصمتها ناساو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان