رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بصور محرجة.. نجوم هوليود يجمعون التبرعات لبورتوريكو

بصور محرجة.. نجوم هوليود يجمعون التبرعات لبورتوريكو

صحافة أجنبية

فنانون يجمعون تبرعات بصور محرجة لانفسهم

بصور محرجة.. نجوم هوليود يجمعون التبرعات لبورتوريكو

بسيوني الوكيل 04 أكتوبر 2017 11:49

في محاولة لجمع تبرعات لضحايا الإعصار الذي ضرب جزيرة بورتوريكو الأمريكية حرص عدد من نجوم هوليود على تبادل صور محرجة لأنفسهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعلى رأس مجموعة من النجوم شارك الممثلان الكوميديان نيك كرول وستيفن كولبيرت في نشر صور محرجة لأنفسهم في المرحلة الثانوية.

 

وعرض صندوق "ستيفن أمريك كون دريم" التبرع بـ1000 دولار لكل صورة محرجة على "تويتر" أو إنستجرام جنبًا إلى جنب مع هاشتاجات "#بورتو مي" و #بورتوريكو ريليف".

 

ومن المقرر أن يتم التبرع بما تم جمعه لحملة "أمريكا واحدة" وذلك بهدف تقديم الإغاثة لمن دمرت منازلهم ومصادر رزقهم في الأراضي الأمريكية.

وبالسخرية من نفسه، بدأ ستيفن الاستجابة بنشر صورة يبدو فيها أصغر سنًا، مبتسما لتظهر أسنانه بالكامل وهي مغطاة بدعامات.

 

وكتب تحت الصورة :" نيك كرول طلب مني أن أنشر صورة محرجة ولكن لم يكن لدي واحدة أبدًا ولكن هذه واحدة أبدوا فيها باردًا كالجحيم".

 

أما الممثل جيمس كوردون وهو من بين المشاركين فكتب:" مرحبا أيها السيدات، ومرحبا بنيك رول وستيفن في المنزل أنا جيمس هنا من ويكومب بإنجلترا".

  

أما ريس ويذرسبون الفائزة بأوسكار فشاركت بصورة في تبتسم فيها ابتسامة عريضة أمام الكاميرا. 

وكتبت تحت الصورة: "هيا نبدأ من هنا نيك كرول .. نظارات ضخمة وأيدي مرتعشة، مشاعر الـ 14 ! كل هذا لسبب جيد، ربنا يحمي بورتوريكو"

 

أما الممثل الكوميدي سيز روجان فشارك أيضا بصورة ولكن لا يبدو أنه مر عليها فترة زمنية طويلة.

 

كما شارك في الحملة الممثل الكوميدي البريطاني جون أوليفر بصورة له تبدو في مرحلة سنية مبكرة.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه حاكم بورتوريكو ريكاردو روسيلو في مؤتمر صحفي عقده عقب الزيارة القصيرة للرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى المنطقة، أن أعداد الضحايا ارتفعت الى 34 شخصًا.

 

وأكد روسيلو أن الإعصار الذي ضرب المنطقة برياح تصل سرعتها إلى 250 كيلومترًا في الساعة في العشرين من سبتمبر ألحق أضرارا مادية بالمنطقة وصلت قيمتها إلى 90 مليار دولار.

 

وأضاف الحاكم روسيلو أنهم يأملون في إعادة إيصال التيار الكهربائي إلى جميع المناطق بعد أن الحق الإعصار أضرارا كبيرة بشبكة نقل التيار الكهربائي.

 

وأعاد ترامب إلى الأذهان في الزيارة التي أجراها يوم أمس إلى المنطقة أن ألف و833 شخصًا توفوا بسبب إعصار كاترينا الذي ضرب نيو أورليانز عام 2005، وهنأ بلديات بورتوريكو للتدابير التي اتخذوها بهذا الشأن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان