رئيس التحرير: عادل صبري 03:33 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. أكبر أسرة بريطانية تحتفل بمولودها الـ 20

بالصور.. أكبر أسرة بريطانية تحتفل بمولودها الـ 20

صحافة أجنبية

صور جماعية لعائلة رادفور البريطانية

بالصور.. أكبر أسرة بريطانية تحتفل بمولودها الـ 20

بسيوني الوكيل 21 سبتمبر 2017 13:21

احتفلت أسرة "رادفورد" البريطانية بمولودها الـ 20، بعد ولادة الطفل أرتشي الحامل لرقم 11 في ترتيب ذكور الأسرة يوم الاثنين الماضي.

الزوج نويل رادفورد البالغ من العمر 46 عاما، أكد أنه لن يكرر تجربة الإنجاب مرة أخرى، مشيرًا إلى أن أرتشي سيظل آخر أطفال الأسرة التي صارت تضم 22 فردًا.

 

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الخميس عن الزوجة سو البالغة من العمر 42 عاما قولها:" لقد شعرت بآلام الولادة لمدة ساعة، فقط بعد عدة دفعات كان بالخارج، لا زال هناك ألم لكني سعيدة أنه وصل".

وأضافت:" حتما لقد أصبحت أكثر إرهاقا هذه المرة.. نحن سعداء لننتهي برقم لطيف.. أنا فقط سعيدة أن أرتشي هنا آمن وسليم.. إنه أمر غريب أن تعرف أنك لن تحصل على المزيد".

 

وتابعت:" ابنتنا تشولي تقول: "أنا صدقتك الآن"، لا أعتقد أنها شعرت بهذا من قبل، ولكن لأني قلت هذه المرة هي الأخيرة".

 

وأشارت إلى أن الأطفال شعروا بالسعادة عندما وصل أرتشي للمنزل يوم الثلاثاء، مؤكدة: "إنهم يحبونه، لقد جلسوا مصطفين على الكنبة ليحتضنوه".

وتعيش العائلة الآن في منزل كبير تبلغ قيمته 240 ألف جينه استرليني على الطراز الفيكتوري، حيث اشترى الزوجان المنزل قبل 12 عامًا وهما فخوران بأنهما لا يملكان كروت ائتمان أو اتفاقيات تمويل، كما تتمتع العائلة بالعطلة في الخارج كل عام.

 

وبعد 4 سنوات من ولادة طفلهما الأول قررا الزواج، ولدى مضي فترة وجيزة على الزواج حملت سو بطفلتها صوفي، وبعد ذلك أصبحت الولادة أمرا اعتياديا في الأسرة عاما بعد عام.

وفيما يتعلق بطبيعة عمل الوالدين، فيغادر الأب نويل المنزل في الخامسة صباحا كل يوم، حيث يعمل لمدة 11 ساعة في المخبز بمساعدة الأبناء الكبار، أما السيدة سو فتقوم بغسل 9 أكوام من الغسيل يوميا للحفاظ على ملابس أطفالها نظيفة على الدوام.

 

وتنفق الأسرة ما يعادل 300 جنيه استرليني أسبوعيًا على الطعام، وتستهلك ما يقارب 10 لترات من الحليب و3 لترات من العصير بالإضافة إلى 3 صناديق من الحبوب يوميا.

 

يذكر أن الزوجين فقدا ابنهما ألفي في يوليو 2014 خلال الأسبوع 23 من الحمل، وأنجبت سو طفلها الأول في عمر 14 عامًا، حيث قرر الزوجان الحفاظ على المولود بعد عرضه للتبني عند الولادة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان