رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فوربس تكشف أحدث استثمارات ساويرس في هولندا

فوربس تكشف أحدث استثمارات ساويرس في هولندا

صحافة أجنبية

رجل الأعمال المصري سميح ساويرس

فوربس تكشف أحدث استثمارات ساويرس في هولندا

بسيوني الوكيل 19 سبتمبر 2017 14:23

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية عن أحدث استثمارات رجل الأعمال المصري سميح ساويرس في العاصمة الهولندية أمستردام.

وقالت المجلة في خبر على موقعها الإلكتروني بعنوان " المليونير المصري سميح ساويرس يستثمر في شركة ناشئة لحجز الفنادق" إن ساويرس ضخ مبلغًا "غير معلن" من المال في "بيدرووم" التي مقرها أمستردام.

 

وبحسب بيان صادر صحفي صادر عن إدارة بيدرووم فإن رأس المال الجديد الذي تم ضخه في الشركة يأتي بعد دورة استثمار كانت مغلقة في يوليو الماضي وشارك فيها عدد قليل من الفنادق المتوسطة بهولندا وسويسرا.

 

وتعتزم الشركة استخدام التمويل الجديد في توسيع أنشطة بيدرووم المتواصل في الأسواق الجديدة والقائمة، وتعزيز تصنيف العملاء وقدرات تحليل البيانات بالإضافة لتطوير التكنولوجيا الخاصة به.

 

وبيدرووم دوت كوم، التي شارك في تأسيسها مايكل روس وكاسبر كنيريم، عبارة عن منصة حجز عبر الإنترنت تعتمد على العضوية ولا تفرض أي رسوم على حجوزات الفنادق التي تتلقاها من خلال المنصة، ولكن الفنادق الموجودة على المنصة مطالبة بتقديم خصومات للعملاء من 5 إلى 25% من الأسعار التي يحجزون بها.

 

ويجب على مستخدمي "بيدرووم" دفع رسوم اشتراك قبل الحصول على عروض حجز الغرف، وبهذه الطريقة لا تحتاج الفنادق للقلق بشأن اتفاقيات تكافؤ الأسعار نظرًا لكون العروض غير معلنة.

 

وسميح ساويرس سليل أغنى عائلة في مصر، هو مؤسس شركة أوراسكوم القابضة للتنمية التي تطور مدن متكاملة وتدير منتجعات وأجزاء من أوروبا.

 

وشيد ساويرس منتجعي الجونة ومرتفعات طابا على البحر الأحمر، ويلقبه البعض بإمبراطور السياحة. وكانت مجلة فوربس قدرت ثروته قبل عدة سنوات بـ1.5 مليار دولار.

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان