رئيس التحرير: عادل صبري 07:09 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صور| رغم وفاته.. صدام حسين يرفع إيجار منزل بلندن لرقم خيالي

صور| رغم وفاته.. صدام حسين يرفع إيجار منزل بلندن لرقم خيالي

صحافة أجنبية

المنزل الكائن في لندن

ميرور:

صور| رغم وفاته.. صدام حسين يرفع إيجار منزل بلندن لرقم خيالي

بسيوني الوكيل 12 سبتمبر 2017 01:46

عرض مخرج سينمائي شهير منزلاً فاخرًا في لندن يضم لوحات فنية تغطي بعض جدرانه لعدد من مشاهير العالم للإيجار بـ 35 ألف جنيه إسترليني شهريًا.

 

واحدة من أهم هذه الجداريات للرئيس العراقي الراحل صدام حسين رسمت على جدار حمام الفيلا، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

المنزل العجيب المفروش بأثاث فاخر يشتمل أيضا على تمثال من الشمع لبابا الفاتيكان الأسبق يوحنا بولس الثاني وهو جالس أسفل السلم، ولوحة ضخمة للزعيم السوفيتي الراحل فلاديمير لينين وماو تسي تونغ زعيم الحزب الشيوعي الصيني .

 

وقالت الصحيفة إن رولان إيميرتش مخرج فيلم جودزيلا وفيلم 10 آلاف قبل الميلاد صاحب هذه العقار الواقع في ساحة برومبتون بجوار نايتس بريدج، عرضه للإيجار مقابل 8 آلاف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

دانيال بيكيرديك مدير الإيجارات في بنك التمويل الكويتي قال إن :" الفرصة للعيش في منزل فريد مثل هذا لا تأتي في كثير من الأحيان".

وأضاف:" من الجداريات والزينة المستوحاة من شخصيات من تاريخ العالم إلى البابا يوحنا بولس الثاني جالسا أسفل السلم، الديكور الموجود في العقار سوف يكون مفتنا وساحرا للسكان على قدم المساواة ".

وتضم الفيلا التي تبلغ مساحتها 4551 قدما مربعا 5 غرف نوم و3 غرف استقبال و5 حمامات وشرفتين خاصتين وغرفتي مذاكرة وكما هو متوقع سينما.

 

ويحصل المستأجرون على كافة الفواتير الخاصة بالمنزل بما فيها الإيجار البالغ 34.667 إسترليني في الشهر.

 

ويقول إعلان المنزل:" نحن لا نقدم اعتذارات، هذا العقار ليس متاحا لأي شخص ، ولكن للأشخاص المفعمين بالحيوية.. هذا العقار غير العادي لن يكون مخيبا للآمال".  

ويشير إلى أن المنزل يضم حفنة من الأحجار الكريمة، موجودة في مكتب مصنوع من جناح طائرة من طراز WW2  داكوتا، ستائر مصنوعة من 150 عاما وملابس زفاف قديمة ، فن يدوي في العديد من الجدران وسرير في الهواء الطلق .

يذكر أن رولان إيميريش المولود في نوفمبر 1955، مخرج سينمائي، وكاتب سيناريو ومنتج ألماني، عُرف بأفلامه التي تتنبأ بنهاية الحضارة وأفلام الأكشن، وتتجاوز عوائد أفلامه المليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة ، ما يجعله المخرج الثامن عشر الأكثر نجاحًا على الإطلاق .

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان