رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميريل ستريب ودونالد ترامب.. مانشيت الأوسكار الرئيسي

ميريل ستريب ودونالد ترامب.. مانشيت الأوسكار الرئيسي

صحافة أجنبية

هل يشهد الأوسكار سجالا

ميريل ستريب ودونالد ترامب.. مانشيت الأوسكار الرئيسي

وائل عبد الحميد 26 فبراير 2017 23:48

رغم توقعات أن يحظى فيلم ( لا لا لاند" بنصيب الأسد لجوائز الأوسكار في دورته الـ  98، لكن إذا فازت الممثلة الأسطورية ميريل ستريب برابع أوسكار لها في تاريخها، لن تكون المانشيتات في اليوم التالي عن العمل المبهر  الذي تفوق على "تيتانيك"، لكنها ستتركز على ما ستقوله عن الرئيس دونالد ترامب.

 

وبعد حصولها على جائزة  سيسيل بي دوميل ضمن  مهرجان "جولدن جلوبز" رفيع المستوى الشهر الماضي، خصصت ستريب كثيرا من خطابها الذي استغرق 6 دقائق لانتقاد الرئيس الأمريكي  لا سيما سخريته من صحفي معاق.

 

وكرد فعل، هرع الرئيس كالعادة إلى تويتر قائلا: “ميريل ستريب، إحدى الفنانات اللواتي يحظين بتقدير مبالغ فيه، إنها  لا تعرفني لكنها هاجمتني في الجولدن جلوبز، وللمرة المائة، لم أقم أبدا بالسخرية من صحفي معاق".

 

وعلاوة على ذلك، سبق لميريل ستريب خلال الانتخابات الرئاسية التي كانت تدعم فيها المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون تقليد ترامب بشكل ساخر.

 

 

وولد هذا خصومة متبادلة بين رئيس وممثلة ينظر إليها باعتبارها الأعظم في التاريخ.

 

 

وفي نوفمبر الماضي،  سخر ترامب من الإعاقة البدنية لسيرجي كوفاليسكي صحفي نيويورك تايمز الذي يعاني من اعوجاج المفاصل، وأخذ يحاكي إعاقته.


دونالد ترامب يسخر من الصحفي  سيرجي كوفاليسكي

حفل الأوسكار 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان