رئيس التحرير: عادل صبري 03:39 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حاخام إسرائيلي: أدعو الله ألا يكون دمار مصر على يد السيسي

حاخام إسرائيلي: أدعو الله ألا يكون دمار مصر على يد السيسي

صحافة أجنبية

الحاخام الإسرائيلي "نير بن آرتسي"

حاخام إسرائيلي: أدعو الله ألا يكون دمار مصر على يد السيسي

معتز بالله محمد 23 فبراير 2017 15:40

توجه الحاخام الإسرائيلي المثير للجدل “نير بن آرتسي” للسماء داعيًا ألا يكون دمار مصر على يد رئيسها عبد الفتاح السيسي، وقال إن الرئيس يحاول بكل الطرق بالقوة واللين الحيلولة دون اندلاع ثورة ضده.

 

جاء ذلك خلال العظة الأسبوعية التي ينتظرها الآلاف من أتباع الحاخام داخل إسرائيل، والتي يتناول فيها أوضاع إقليمية ودولية، ويتنبأ بأحداث في مختلف دول العالم.


وقال “بن آرتسي”:نتمنى أن يساعد الله السيسي في ألا يدمر مصر بيديه. فهو يشد ويرخي كيلا تندلع ثورة ضده. في كل مرة يقدم هدايا حتى لا يضايقوه”.

 


ومجددا زعم الحاخام أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، هو مبعوث العناية الإلهية وقال :”ترامب إنسان ذكي، لا يستسلم لأحد. ولا لإيران. يعرف بالضبط ما يريده وسوف يتعامل مع الأوضاع الملتوية. وسينجز ما يريد من خلال القانون والحقيقة والاستقامة. ترامب رجل قوي وسوف ينجح، فالسماء تساعده ويعمل في صمت. يريد من حكومة إسرائيل العمل في صمت دون كلام".


وبخصوص تركيا قال "بن آرتسي":داعش يفترسها، الاقتصاد يتفكك ويريدون المساعدة من إسرائيل".

 

 

وتابع "حزب الله ونصر الله منتفخون كالطاووس، وسوف يتلقون ضربات قاسية من الرب تقدس اسمه. الجيش الإسرائيلي يقظ جدًا ولن يسمح بوصول السلاح والذخيرة لحزب الله ونصر الله".


 

يشار إلى أن الحاخام "نير بن آرتسي" زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، ويزعم أن لديه قدرات خارقة.
 
وبحسب صحيفة" هآرتس" كان "آرتسي" سائق جرار حتى ظهر له أحد الصدِّيقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .


الخبر من المصدر..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان