رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

راديو فرنسا: صغار الكاميرون يتحدون الفراعنة

راديو فرنسا: صغار الكاميرون يتحدون الفراعنة

صحافة أجنبية

منتخب الكاميرون

بنهائي كان

راديو فرنسا: صغار الكاميرون يتحدون الفراعنة

عبد المقصود خضر 03 فبراير 2017 13:19

بعد فوزهم على غانا بهدفين دون رد في نصف نهائي بطولة اﻷمم اﻹفريقية المقامة في الجابون، لاعبو المنتخب الكاميروني، وأغلبهم من صغار السن، يتحدون الفراعنة في النهائي.

 

تحت هذه الكلمات نشر "راديو فرنسا الدولي" تقريرا عن مباراة نهائي بطولة الأمم الإفريقية (كان)المقررة يوم اﻷحد المقبل بين منتخبي مصر والكاميرون.

 

وقال الراديو: بهدفين في مرما غانا سجلهما ميشيل نجادو وكريستيان باسوجو، صعدت الأسود إلى نهائي اﻷمم اﻹفريقية، متحدين المنتخب المصري يوم 5 فبراير في ليبرفيل.

 

 

“قل لي أنكم سعداء، قل ذلك".. كلمات أطلقها الكابتن بنيامين موكاندجو لزميله في المنتخب الكاميروني، الذي كان لا يعتقد أن يحدث هذا السيناريو عندما أخبره بذلك في بداية البطولة.

 

وأوضح لاعب لوريان أنه أسعد واحد في العالم "لأننا استحقينا الفوز والتأهل للنهائي"، مشيرا إلى أنه لم يكن أحد يستطيع المراهنة على هؤلاء الشباب، بعد أن حُرم المنتخب من كبار لاعبيه.

 

وأكد أن "مبارة النهائي تجمع بين فريقين كبار وستكون مختلفة عن لقاء غانا فنحن لم نهزم مصر منذ فترة كبيرة وسنسعى لكسر العقدة أمامهم".

 

"أنا سعيد جدا، خاصة بالنسبة للفريق، إنها مجموعة نموذجية داخل وخارج الميدان، ونستحق أن نكون في النهائي" يقول هوجو بروس، المدرب البلجيكي للمنتخب الكاميروني.

 

 

وأوضح الراديو إلى أن آخر مباراة خاضها الكاميرون، في النهائي كانت عام 2008 أمام مصر بمشاركة صامويل إيتو وريجوبرت سونج وانتهت بفوز الفراعنة (1-0).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان