رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اﻹرهاق .. هل يعصف بآمال الفراعنة أمام الخيول؟

في نصف نهائي أمم أفريقيا..

اﻹرهاق .. هل يعصف بآمال الفراعنة أمام الخيول؟

جبريل محمد 01 فبراير 2017 10:30

اﻹرهاق يقلق مصر خلال مساعيها إلى الوصول إلى المربع الذهبي في كأس اﻷمم اﻷفريقية بلعبها ست مباريات بما فيها المباراة المقررة مساء اليوم اﻷربعاء مع بوركينا فاسو، بحسب وكالة اﻷنباء الفرنسية.

 

ويعتقد كثير من النقاد أن اﻹرهاق الذي يخشى منه المنتخب المصري يمكن أن يعطي بوركينا فاسو ميزة في ملعب الصداقة بالعاصمة الجابونية، خاصة إذا وصلت المباراة إلى الوقت الإضافي، واعترف مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر بمخاوفه بشأن تأثير اﻹرهاق على اللاعبين.

 

ونقلت الفرنسية عن كوبر البالغ من العمر 61 عاما قوله:" ما نحن فيه ليس وضعا مثاليا، ولكن ليس لدينا خيار سوى التكيف .. وسيتم منح اللاعبين وقتا لاستعادة نشاطهم، ونأمل أن يكون مستعدين لمباراة اليوم الاربعاء".

 

إصابة لاعب وسط أرسنال اﻷنجيليزي "محمد النني" والمهاجم "مروان محسن" هي بداية المشاكل بالنسبة للمنتخب، ورغم ذلك يتوقع أن يستمر نجاح الفائز باللقب سبع مرات في الوصول إلى نصف النهائي.

 

مواجهة مصر مع بوركينا فاسو محفوفة بالمخاطر خاصة بعد المباريات الرائعة التي قدمها المنتخب البوركيني، للوصول إلى البطولة وخلالها.

 

احتمالات فوز المنتخب المصري ليست كبيرة، ولكنه حقق مفاجأة كبيرة في الجابون، وبعد تعادلها 0-0 مع مالي، حققت مصر 3 انتصارات متتالية على أوغندا، وغانا، والمغرب.

 

ويرجع الفضل في هذه الانتصارات إلى حارس المرمى عصام الحضري الذي أصبح أكبر ﻷعب في أفريقيا.

 

مثل مصر، بوركينا فاسو الملقب بـ"الخيول" يصل للدور نصف النهائي وسجلها خالي من الهزائم بعد الفوز على غينيا بيساو، وتونس.

 

الرابط اﻷصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان