رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

يحب الطبخ ويعشق كلاي.. 5 أشياء لا تعرفها عن بنوا هامون

يحب الطبخ ويعشق كلاي.. 5 أشياء لا تعرفها عن بنوا هامون

صحافة أجنبية

بنوا هامون

انتخابات الرئاسة الفرنسية

يحب الطبخ ويعشق كلاي.. 5 أشياء لا تعرفها عن بنوا هامون

عبد المقصود خضر 31 يناير 2017 20:56

على غرار الانتخابات التمهيدية للجمهوريين، أسفرت انتخابات أحزاب اليسار عن مفاجأة من العيار الثقيل كان بطلها بنوا هامون الذي فاز بتمثيل الاشتراكيين في الانتخابات الرئاسية المقررة 23 أبريل المقبل.

 

هامون حصل في الجولة الثانية من الانتخابات التمهيدية على 58.88% متفوقا على رئيس الوزراء السابق مانويل فالس (41.12 %) والذي كان ينتظر الجميع مصادقة حزبية عليه.

 

مجلة "باري ماتش" الفرنسية سلطت الضوء على مرشح أحزاب اليسار، من خلال خمسة أشياء يجهلها عنه الكثيرون.

 

 

يعشق الطبخ

أوضح بنوا هامون خلال لقاء عام 2011 مع المجلة الفرنسية أنه يحب المطبخ وخاصة "إعداد البيض واللحوم المجمدة، لأسعد اثنين من الفتيات” (زوجته وابنته). لكن واحدة من أفضل أصدقائه في الحزب قالت "أنا لم أره يعد شيء قط سوى الهامبرجر والمخللات”.

 

 

موسيقى الجاز

بنوا هامون يحب أيضا موسيقى الجاز، خاصة من عازف البيانو كيث جاريت، كما أنه يشارك مقطوعات موسيقية على حسابه بتويتر لنورا جونز، ومايلز ديفيس أو أورنيت كولمان.

 

 

العروض العسكرية

يجب بنوا هامون هذه الطقوس، فالمرشح لاشتراكي لا يشاطر وجهة نظر إيفا جولي، المنتمية لحزب الخضر التي طالبت عام 2011 بإلغاء العرض العسكري الذي يقام في العيد الوطني لفرنسا يوم 14 يوليو، وهو ما أثار الاستنكار والاستياء في الأوساط السياسية لدى اليمين واليسار.

 

 

يعشق كلاي

العضو الاشتراكي من عشاق الملاكم محمد علي كلاي، الذي وافته المنية في يونيو الماضي، في عام 2011، أكد أنه تلقى دروسا تعليمية في الملاكمة، ليس للقتال، ولكن من أجل التدرب على التحمل، هامون اختار من كلمات كلاي "المستحيل محتمل ومؤقت".

 

 

رسام

يحب بنوا الفن ولاسيما الرسم ففي عام 2000 ، رسم بعض اللوحات، وما زال أوليفييه جيراردن، يمتلك إحدى أعمال هامون في غرفة معيشته.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان