رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 صباحاً | الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م | 03 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحفي أمريكي: جاريد كوشنر جمال مبارك الولايات المتحدة

صحفي أمريكي: جاريد كوشنر جمال مبارك الولايات المتحدة

صحافة أجنبية

جمال مبارك وجاريد كوشنر

صحفي أمريكي: جاريد كوشنر جمال مبارك الولايات المتحدة

وائل عبد الحميد 10 يناير 2017 18:35

قارن الصحفي الأمريكي الفلسطيني جمال الدجاني بين تعيين الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لزوج ابنته جاريد كوشنر كبيرا لمستشاريه في البيت الأبيض وبين النفوذ الذي كان عليه جمال مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك في السنوات الأخيرة من حكمه.

 

ووصف الدجاني جاريد كوشنر بأنه "جمال مبارك أمريكا".

 

وكتب عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر اليوم الثلاثاء: “النسخة الأمريكية من جمال مبارك! ترامب يعين صهره كبيرا للمستشارين. يا لها من ممارسة ديمقراطية".

 

 

صحيفة الجارديان البريطانية ذكرت أن تعيين دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب صهره جاريد كوشنر،  ضمن كبار مستشاريه في  البيت الأبيض، يزيد من الشبهات التي تحوم حول تورط الإدارة الجديدة في صراع المصالح والمحسوبية.

 

وقالت الصحيفة إن كوشنر ظل، ولشهور عديدة، بمثابة أذن ترامب في دور غير رسمي كان يؤديه مع أبناء ترامب الثلاثة. وذكر فريق ترامب الانتقالي في بيان أن كوشنر " شكل فريقا قويًا من القيادات" مع رينس بريباس الذي اختاره  ترامب في منصب رئيس موظفي البيت الأبيض، وستيف بانون، كبير الخبراء الاستراتيجيين لـ ترامب.

 

وخطف جمال مبارك وشقيقه علاء الأضواء مجددا حينما حضرا مباراة مصر وتونس باستاد القاهرة التي فاز فيها الفراعنة بهدف للا شيء.

 

صحيفة الصن البريطانية سلطت الضوء على  إحاطةعشرات المشجعين بنجلي الرئيس المخلوع، مطالبين إياهما بالتوقيع على أوتوجرافات والتقاط صور.

 

الدجاني، الحاصل على الجائزة الأمريكية Peabody،  شغل منصب نائب الرئيس لمؤسسة انترنيوز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونائب مدير شبكة

الاخبار العالمية link TV

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان