رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حاخام إسرائيلي: في مصر.. ثورة تقترب

حاخام إسرائيلي: في مصر.. ثورة تقترب

صحافة أجنبية

الحاخام المتطرف نير بن آرتسي خلال إحدى عظاته

حاخام إسرائيلي: في مصر.. ثورة تقترب

معتز بالله محمد 08 ديسمبر 2016 13:37

زعم الحاخام الإسرائيلي المثير للجدل "نير بن آرتسي" أن مصر سوف تشهد ثورة بدأت تلقي بظلالها تدريجيا، في ظل ما وصفه بعدم الثبات والنظام وتضور المصريين جوعا.

 

جاء ذلك خلال العظة الأسبوعية للحاخام المتطرف التي ينتظرها الآلاف من أتباعه في إسرائيل، ويتوقع فيها أحداث في دول مختلفة من العالم، وخاصة بالمنطقة العربية والإسلامية.

 

وقال "بن آرتسي": في مصر، ليست هناك ثبات، هناك مجاعة، وثورة تدريجيا"، مضيفا "بالنسبة للأردن، سوف يأكله المتسللون واللاجئون".

 

واعتبر أن سوريا أصبحت "ساحة تدريب" لأسلحة الطيران من مختلف دول العالم. وذهب إلى أن تركيا تحاول أن تصبح صديقة لإسرائيل، كي تساعدها في القضاء على أعمال الشغب داخلها وعلى عناصر داعش، ولكي يتعلم الأتراك من اليهود التنمية الاقتصادية.

 

ورأى أن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب يختار طاقمه الآن في هدوء، ويسعى لإقامة قوة كبيرة، لتحقيق السلام في العالم، على حد زعمه، في حين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين- الذي يحب إسرائيل- سعيد للغاية بفوز ترامب، من أجل التعاون فيما بينهما لتحقيق السلام في العالم.

 

وفيما يتعلق بأوروبا قال "بن آرتسي":كل الدول في وضع سيء يتزايد بمرور الوقت. متسللون، لاجئون، وداعش، يأكلون كل جزء جيد من الأرض، كل متجر وكل بيت. وسوف يواصل عشرات ملايين اللاجئين غزو أوروبا، ويأخذون المنازل التي اشتراها اليهود، ويطيحون بهم. يريد الخالق أن ينفق اليهود ويبنوا المنازل في الأرض المقدسة".

 

وتنبأ الحاخام باستمرار الزلازل في اليابان، وزعم أن الصين تسرق الاختراعات العملية والتكنولوجية من إسرائيل.

 

يشار إلى أن الحاخام "نير بن آرتسي" زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، ويزعم أن لديه قدرات خارقة.

 

وبحسب صحيفة" هآرتس" كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .

 

الخبر من المصدر..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان