رئيس التحرير: عادل صبري 04:50 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| في سلوفينيا.. ميلانيا ترامب علامة تجارية

بالصور| في سلوفينيا.. ميلانيا ترامب علامة تجارية

مصطفى السعيد 06 ديسمبر 2016 22:04

الحلوى، برطمانات العسل، الأحذية وحتى الملابس الداخلية.. كل هذه المنتجات وغيرها، تحمل اسم السيدة الأولى المقبلة للولايات المتحدة ميلانيا ترامب في متاجر في سلوفينيا.

 

ووفقا لما ذكرته جريدة "الباييس" الإسبانية اليوم الثلاثاء، منذ فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الشهر الماضي، ومطعم روندو، في مقاطعة سيفنيكاـ حيث أمضت عارضة الأزياء طفولتهاـ يصنع حلوى باسم ميلانيا.

 

وأضافت "ليس هذا فحسب بل إن هذا المطعم بدأ أيضا في تقديم قائمة طعام تحتوي على هامبرجر باسم دونالد ترامب”.

 

وتعاقدت ميلانيا مع مكتب محاماة في سلوفينيا لتولي مسؤولية حماية صورتها من الاستخدامات التجارية المحتملة، وبعد إعلان المحامي تحذيرا من استخدام اسم أو صورة سيدة أمريكا اﻷولى دون موافقة مسبقة،اختفت بعض الحلوى والجبن، وتم إعادة تسمية ساندويتشات اللحم الحار.


ويقول محامي ميلانيا ترامب ناتاشابيرك موزار لوكالة رويترز "بعد مشاورات مع السيدة ترامب، خلصنا إلى أن هناك حدودا لا يجوز تخطيها، نحن لم نرسل أي إشعارات فردية ولا طالبنا ذلك من أي شخص على وجه التحديد.

 

واضاف "يبدو أن التحذيرات قد بدأت في التأثير، وقد اختفت برطمانات من العسل والنبيذ والأحذية التي تحتوي على صورة ميلانيا ترامب من رفوف المتاجر المحلية".

 

التدابير القانونية المتخذة من قبل زوجة الرئيس المقبل للولايات المتحدة لم تقلل الآمال الموجودة في مقاطعة "سيفنيكا"، للاستفادة من علاقتها بزوجة الرئيس الأمريكي.


 


وقال مدير مكتب سياحة محلية "إن عدد الزائرين قد زاد بنسبة من 5 إلى 10% هذا العام، ونتوقع المزيد في الربيع المقبل.

 

وأكد أنه عاجلاً أو أجلاً سوف ينعكس ذلك على النمو الاقتصادي، وزيادة الإقبال والمنتجات المحلية والهدايا التذكارية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان