رئيس التحرير: عادل صبري 08:43 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تليجراف: ترامب يبيع قبعته بـ 40 دولارا

تليجراف: ترامب يبيع قبعته بـ 40 دولارا

صحافة أجنبية

دونالد ترامب معتمرا قبعته الشهيرة

تليجراف: ترامب يبيع قبعته بـ 40 دولارا

محمد البرقوقي 06 ديسمبر 2016 12:17

بُشرى سارة لمحبي الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، تزفها حملته الرئاسية بإعلانها طرح قبعة خاصة به تحمل رقم "45" في إشارة إلى أنه الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت في نوفمبر المنصرم، وفقا لصحيفة " تليجراف" البريطانية.

 

وذكرت الصحيفة أن قبعة النصر، كما يُطلق عليها، سيتم طرحها في الأسواق مقابل 40 دولارا أمريكيا، وتحمل اللونين الأحمر والأبيض والحروف الإنجليزية الأولى لـ الولايات المتحدة الأمريكية على الجزء الأمامي منها.

 

القبعة مرسوم عليها أيضا العلم الأمريكي على أحد جانبيها ورقم "45" على الجانب الآخر- ترمز إلى كون ترامب الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وذكرت الحملة الرئاسية للمرشح الجهوري الفائز في انتخابات الرئاسة الأمريكية على موقعها الإلكتروني أن " موقعها هو المنفذ الوحيد الذي يمكن للمرء من خلاله شراء القبعة التي يلبسها الرئيس الأمريكي الـ 45."

 

وأضاف الموقع:" القبعة صًنعت وبكل فخر في الولايات المتحدة الأمريكية."

 

وتهدف قبعة النصر لمنافسة القبعة الأخرى لـ ترامب التي ظهر بها خلال حملته الانتخابية والتي كانت تحمل شعار " أجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى".

 

شعار " أجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى" الذي كان قد استخدم للمرة الأولى من قبل الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان في حملته الانتخابية في العام 1980، يُعزى له الفضل في وصول ترامب للبيت الأبيض بعد فوزه على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.

 

وارتفع الطلب على قبعات " أجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى" التي تصل تكلفة الواحدة منها 25 دولار، ويتم بيعها بصفة دورية من المتجر الرسمي لحملة ترامب الانتخابية.

 

ومنذ فوز المرشح الجمهوري في الانتخابات التي أجريت في الـ 8 من نوفمبر الماضي، ظهرت مجموعة جديدة من الملابس وكذا الهدايا التذكارية الرسمية التي غزت السوق.

 

الخبر من المصدر..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان