رئيس التحرير: عادل صبري 07:05 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

موقع عبري: رغم ضجة "الحجاب".. تذاكر عمرو دياب أوشكت على النفاد

موقع عبري: رغم ضجة الحجاب.. تذاكر عمرو دياب أوشكت على النفاد

صحافة أجنبية

عمرو دياب

موقع عبري: رغم ضجة "الحجاب".. تذاكر عمرو دياب أوشكت على النفاد

معتز بالله محمد 05 ديسمبر 2016 14:55

قال موقع "walla” الإسرائيلي إن مصر تشهد ضجة واسعة بعد إعلان المطرب المصري الشهير عمرو دياب استبعاد المحجبات من دخول حفلته الخاصة التي ينظمها بمناسبة رأس السنة الميلادية، بأحد الفنادق الراقية بالقاهرة. لكن تذاكر الحفل – ورغم الغضب- نفدت تقريبا.

 

وتابع الموقع :”تفيد وسائل الإعلام أن معجبات عمرو دياب اللاتي حاولن شراء تذاكر الحفل جرى تحذيرهن بعدم الذهاب بالحجاب، وهو ما أثار غضبا شديدا.من جانبهم قال منظمو الحفل إن الحديث لا يدور عن موقف معاد للإسلام أو ينطوي على عنصرية، وأن الشباب أيضا لن يسمح لهم بالدخول بالقبعات على رؤسهم".

 

وختم بالقول :”بالمناسبة هناك حظر آخر على دخول من هم تحت 21 عاما للحفل، نظرا لتقديم الخمور في المكان. ويقول الإعلام المصري أنه ورغم الغضب، فإن تذاكر الحفل نفذت تقريبا".

 

يشار إلى أن هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب كانت قد علقت في أول رد فعل لها قائلة :"نجري الآن تفاوضا مع الشركة من أجل بحث قرار إدارة الفندق بمنع دخول المحجبات، حيث إن الهضبة يرفض تمام تصنيف جمهوره لمحجبات وغير محجبات".


 

وأكدت أن دياب لا يعرف شيئا عن هذا الأمر، وليس على علم بالمرة بالشروط التي وضعتها الشركة المنظمة، حيث إنه فوجىء بما حدث مثل الجميع، كما أنه شعر بالغضب مما حدث ويرفضه تماما، مشيرة إلى أنه حال أعلنت الشركة المنظمة أن التذاكر بيعت بأكملها فسوف يتم توفير أماكن أخرى للجمهور من أجل حضور المحجبات.
 

الخبر من المصدر..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان